أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ابل تكشف عن تعطل بعض خدماتها والسبب مجهول

تعطل خدمات ابل

كشفت شركة ابل الأميركية، اليوم الثلاثاء، عن تعطل بعض من خدماتها مثل متجر App Store و خدمة بث الموسيقى Apple Music وخدمة +TV.

ووفقًا لموقع Down Detector المختص في تتبع المشاكل في التطبيقات والشركات الكبرى، فإن عددًا من الناس أبلغوا عن مشاكل في خدمات ابل.

وسجلت خدمة ابل ميوزك الرقم الأكبر وبلغت ذروتها 2068 حالة تعطل صباح اليوم بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وأبلغ ما يقرب من 92% من المستخدمين عن مشكلات تتعلق بخدمة بث الموسيقى، وكانت نيويورك، شيكاغو، لوس أنجلوس وبعض المناطق في أوروبا هي المتضررة.

وأبلغ حوالي 192 شخص عن مشاكل تتعلق بمتجر التطبيقات، وكانت الشكاوى تصل من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا لوس أنجلوس وشيكاغو.

كما اشتكى حوالي 60 شخص من مشكلات تتعلق بخدمة بث المحتوى المرئي Apple TV، ويبدو أن بعض خوادم الشركة في الولايات المتحدة كانت معطلة.

وذكر موقع “نيوز ويك” الأمريكي الشهير، أن هناك شكاوى وردت عن تعطل خوادم موقع ابل، وشكاوى تتعلق بتنزيل التطبيقات من المتجر، وشكاوى تتعلق بعمليات تسجيل الدخول في بعض الخدمات.

وكشف أحد المواقع المختصة بعالم ابل، أن المشاكل تم حلها بشكل سريع ولم تستغرق وقتًا طويلًا، في حين أن هناك بعض الأشخاص شاركوا رسائل الخطأ التي ظهرت لهم عبر حساباتهم في تويتر.

هل واجهتك مشكلة في أحد خدمات وتطبيقات ابل ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى