الهواتف الذكيةهواوي

سلسلة هواوي ميت 40 – Huawei mate 40 تسريب يكشف قدرة شحن البطارية

تسريبات Huawei mate 40

أصدرت هواوي مؤخرا كلا من النظامين الجديدين Hongmeng OS و EMUI 11 لكنها لم تذكر أي معلومات تتعلق بسلسلة Huawei mate 40 القادمة في مؤتمر المطورين لعام 2020. ومع ذلك، لم تتوقف التسريبات بالظهور حول السلسلة المنتظرة.

فقد تم نشر عبر الموقع الصيني الشهير ويبو ملصق ترويجي يفيد بأن سلسلة Huawei mate 40 قد تأتي بشحن سريع سلكي يصل إلى 66 واط.

سلسلة هواوي ميت 40 - Huawei mate 40 تسريب يكشف قدرة شحن البطارية

ووفقا للتقارير، ستشمل السلسلة كل من هاتف Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro و + Mate 40 Pro. الهواتف الثلاثة ستأتي بشاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية. في حين تظهر في الخلف بتصميم Halo الكلاسيكي

ستعمل الأجهزة بنظام EMUI 11 الذي سيجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.

تسربات سابقة لسلسلة Huawei mate 40

من المتوقع أن تتميز سلسلة Huawei Mate 40 بكاميرا أمامية مزدوجة بشاشة كاملة. وبحسب تأكيدات رسمية من هواوي فإن السلسلة ستأتي بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بمعمارية 5 نانومتر .

وكانت الشركة قد صرحت بأن سلسلة هواوي ميت Huawei Mate 40 هي الأخيرة بشريحة Kirin حيث أن إنتاج شرائح Kirin سيتوقف بعد 15 سبتمبر القادم.

سيأتي Mate 40 Pro بشاشة الشلال، منحنية من الجانبين ومن صنع BOE أو LG بمعدل تحديث 90 هرتز. وسيضم بكاميرا أساسية بدقة 80 ميجابكسل، وعدسة أخرى بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر منظار للتقريب البصري، ومستشعر ToF، أي أنه سيضم 4 عدسات.

أما جهاز Mate 40 فسيأتي أيضًا بشاشة منحنية من الجانبين، و مقاس 6.67 إنش من انتاج LG وسيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة 50 و 20 و 8 ميجابكسل الأخيرة ستكون عدسة منظار بريسكوب.

وكشفت أحدث التسريبات التقنية، أن سلسلة هواتف هواوي ميت 40 المتوقع إطلاقها خلال الأشهر القادمة لن تأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة كما كان متوقعًا.

ووفقًا لتقارير سابقة فإن هواوي حصلت فعلًا على براءة اختراع لهاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد استخدامها في ميت 40. وتحدث تقرير سابق عن حصول هواوي على أول كاميرا أمامية أسفل الشاشة وهي تقنية طورتها شركة ”Visionox“ بناءً على اتفاقية تعاون بينهما.

ويقول أحد المحللين أنه رغم التسريب الذي يفيد بأن السلسلة لن تحصل على تقنية كاميرا أسفل الشاشة، إلا أننا قد نرى هاتفًا من سلسلة ميت 40 بكاميرا أسفل الشاشة، وأكد أن النسخة المرصودة من الممكن أن تكون النسخة الأقل في السلسلة بينما النسخة الأعلى ستدعم كاميرا أسفل الشاشة.

قد تقوم هواوي بدمج نظام التعرف على الوجه في الشاشة، وسعة البطارية ستتراوح بين 4300 و 5000 ميلي أمبير، ويتوقع أن يكون هناك نسخة ميت 40 برو بلس.

وكشفت التسريبات عن أسعار نسخة البرو، 128 و 256 و 512 جيجابايت وستأتي بأسعار 863 و 935 و 1064 دولار أمريكي على التوالي.

هل أنت متحمس لسلسلة هواوي الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

‫4 تعليقات

  1. هواتف شركة هواوي
    قويه بعتادها
    لكن بدون خدمات جوجل للاسف
    يقل تقييمها بشكل كبير
    لايمكن الاستغناء عن خدمات جوجل
    وحتى ان حاولت تثبيتها جانبيا على الهاتف
    لن يفلح الامر

  2. منذ أن استخدمت هاتف mate 8 وانسجم مع هواوى واغير هاتفى كل عامين واخر هاتف معى mate 10 pro وتراجعت عن تغيرة العام الماضى بفعل المشكلة واحتاج ان اغيرة الان وأرجو أن يكون هناك حل لأنى مازلت اثق فى هواوى واهتم بجهازها الجديد mate 40 pro plus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى