إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةهواوي

هواوي تطلق مبادرة صحية جديدة بحوافز قيمة على تطبيق HUAWEI HEALTH

هل تبحث عن ساعة ذكية جديدة؟ ماذا عن ساعة ذكية بتصميم أنيق وعمر بطارية طويل ومراقبة دقيقة للصحة وتتبع شامل للياقة البدنية وميزات مساعدة شخصية ذكية؟ تعرّف على ساعة HUAWEI WATCH FIT  الجديدة التي تمزج بين تقنيات هواوي الرائدة والتصميم الأنيق والعصري. إليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من أحدث إضافة من هواوي إلى قطاع أجهزتها القابلة للارتداء!

ولتشجيع نمط الحياة الصحية للمستخدمين، أطلقت هواوي مؤخراً مبادرة على تطبيق Huawei Health، والذي صُمم خصيصاً للأجهزة القابلة للارتداء من هواوي لجمع البيانات والخدمات موفراً للمستخدمين تجربة متكاملة ومريحة. وابتداءً من 8 سبتمبر وحتى 22 سبتمبر الجاري، تدعو الشركة المستخدمين لمشي 5,000 خطوة يوميا ولمدة 3 أيام متتالية للدخول في السحب للفوز بجوائز قيمة، بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة، وميزان HUAWEI الذكي، بالإضافة إلى قسائم الهدايا التي يمكن استبدالها في متجر هواوي في النصر في قطر.

تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة مع نسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم، مما توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة من كل زاوية. وتتيح الساعة الذكية الاختيار من بين ما يقرب من 130 نمطًا رائعًا لوجه الساعة لإرضاء المزاج والتعبير عن شخصيتك. وقد تم تصميم الساعة لترضي أذواق محبي الموضة، حيث تتميز بخيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية، والتي تشمل ألوان الساكورا الوردي، والأخضر المنعش، والأسود الحالك. 

هذا، وتأتي الساعة الجديدة من هواوي ببطارية قوية تصل إلى 10 أيام. وعلاوة على ذلك، تدعم الساعة الجديدة تقنية الشحن السريع من هواوي (HUAWEI SuperCharge). ويمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70٪.

وتتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بقدرتها على مراقبة وتتبع البيانات الصحية. إذ يمكنها تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات. وفي الوقت نفسه، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 في قياس جودة النوم أيضًا والتي تشمل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليل البيانات. وعلاوةً على ذلك، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب. ويمكن لهذه الميزة مراقبة معدل ضربات القلب بشكل مستمر ودقيق، مما يسمح لك بالعناية بصحة قلبك بشكل أفضل. 

وتحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT على بعض الميزات الذكية والمثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أكثر راحة، بما في ذلك مدربًا شخصيًا متحركًا يقدم 12 دورة لياقة بدنية متحركة و 44 تمرينًا قياسيًا مدمجًا في الساعة الذكية. كما، وتدعم 96  وضعًا للتمرين و 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا و 85 وضعًا رياضيًا مجانيًا.

تدمج هذه الساعة الذكية بين الأناقة الكلاسيكية للساعة التقليدية والتكنولوجيا الحديثة للساعة الذكية لتصبح ساعة HUAWEI WATCH FIT رفيقك اليومي.

زر الذهاب إلى الأعلى