الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70” سيكون أول هاتف بالعالم يتمتع بهذه الميزة الخرافية!

هواوي ميت 70 "Huawei Mate 70" قادم بميزة استثنائية

هل ترغب في استخدام هاتف ذكي يدعم نظامين تشغيل؟ إذا كنت مهتمًا، فعليك متابعة هاتف هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70” الذي من المتوقع صدوره قريبًا.

هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70” سيدعم نظامين تشغيل

وفقًا لمصدر على منصة Weibo، قد يكون هواوي ميت 70 جهازًا يدعم كل من نظام Android ونظام HarmonyOS، الذي طورته هواوي.

قبل أيام، أطلقت هواوي نظام HarmonyOS Next، الذي يعد بديلًا لنظامي iOS وAndroid بعد فترة من الترويج له. أُطلق HarmonyOS لأول مرة في أغسطس 2019 كبديل لنظام Android بعد إدراج الشركة في القائمة السوداء التجارية الأمريكية، مما حد من وصولها إلى التكنولوجيا الأمريكية.

هواوي ميت 70
هواوي ميت 70

حاليًا، يعمل HarmonyOS على أكثر من 900 مليون جهاز، وقد جذبت هواوي 2.54 مليون مطور، وفقًا لمدير حلول الصناعة في HarmonyOS.

HarmonyOS Next، على الرغم من ذلك، يختلف عن الإصدارات السابقة، حيث لا يدعم التطبيقات المعتمدة على Android. تم تطوير النظام الجديد بالكامل داخليًا، مما يجعله مستقلًا تمامًا.

بينما قد يكون هذا أمرًا مثيرًا لمستخدمي هواوي في الصين، فإن معظم المستخدمين في الأسواق العالمية سيرغبون في الوصول إلى تطبيقات Android المعروفة التي اعتادوا عليها. لهذا السبب، من المحتمل أن تأتي النسخة العالمية من هاتف هواوي ميت 70، إذا وُجدت، بدعم لنظامين تشغيل.

يُشير المسرب التقني RuiPlaysDigital إلى أن سلسلة هواوي ميت 70 القادمة قد تتضمن تصميمًا برمجيًا “ثنائي الإطار”. سيتضمن هذا النظام كل من HarmonyOS Next ونظام دعم تطبيقات Android، مما قد يساعد الشركة في جذب الأسواق الصينية والعالمية.

حتى إذا قدم HarmonyOS Next تجربة أسرع وأفضل للمستخدمين في الصين، فإن مستخدمي Android حول العالم سيرغبون في الحصول على تطبيقاتهم. وهذا يعني على الأقل إمكانية الوصول إلى تطبيقات جوجل. نظرًا للعقوبات التجارية المستمرة من الولايات المتحدة، لا يمكن لهواوي تثبيت خدمات Google Mobile Services (GMS) مسبقًا، مما يحد من الوصول إلى التطبيقات الشائعة مثل Gmail وYouTube وPlay Store.

بدعم تطبيقات أندرويد، ستمكن سلسلة هواوي ميت 70 المستخدمين من تحميل هذه الخدمات، مما يوفر مرونة في الانتقال الكامل إلى HarmonyOS Next.

كما أن الهاتف بنظامين تشغيل يوفر شبكة أمان للمستخدمين الذين يترددون في الانتقال إلى نظام بيئي جديد. يمكنهم تجربة النظام الجديد مع الحفاظ على الوصول إلى التطبيقات والوظائف التي اعتادوا عليها، مما يقلل من الاضطرابات ويسهل الانتقال إلى نظام تشغيل جديد.

بالطبع، هذه مجرد ادعاءات من مصدر حتى الآن، لذا قد تتغير الأمور مع الوقت، لكن الحقيقة ستظهر في الأسابيع القادمة، عندما يُتوقع الكشف عن Huawei Mate 70.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى