الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج ستحدث ثورة في أجهزة جالكسي بهذه الخطوة!

سامسونج تُحوّل تجربة المستخدم إلى مستوى جديد

تعمل شركة سامسونج بقوة على تطوير ميزات الذكاء الاصطناعي في أجهزتها جالكسي، ووفقًا لتقرير جديد، فإن أحد أهداف الشركة هو استخدام الذكاء الاصطناعي لاستبدال قوائم الإعدادات التي نستخدمها يوميًا.

سامسونج تستعد لاستبدال قائمة الإعدادات في أجهزة Galaxy بالذكاء الاصطناعي

حتى الآن، كانت مجموعة الذكاء الاصطناعي في أجهزة جالكسي تقتصر في الغالب على ميزات تتيح إنشاء المحتوى، وتحرير الملفات، أو ترجمة النصوص والصوت. ومع ذلك، يبدو أن هناك مجالاً كبيرًا لتوسيع هذه القدرات.

وفقًا لتقرير من ETNews، فإن سامسونج تدرس كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي ليحل محل قائمة الإعدادات بشكل كامل.

التقرير يوضح أن سامسونج تريد أن يتمكن المستخدمون من التعامل مع هواتفهم الذكية “دون الحاجة إلى استخدام قائمة الإعدادات.” قد يشمل ذلك إعدادات النظام بالكامل، أو حتى الإعدادات داخل التطبيقات الفردية. كما ذكر التقرير أن سامسونج تسعى إلى “التنبؤ بما يريده المستخدمون مسبقًا” عبر تحسين أداء العناصر التفاعلية مثل لوحة المفاتيح والكاميرا.

ليست هذه المرة الأولى التي تتطلع فيها سامسونج لتحقيق هذا الهدف. فقد كانت المساعد الشخصي Bixby ممتازًا منذ فترة في إدارة تغييرات الإعدادات على الأجهزة، وخاصةً عند مقارنته بمساعد جوجل.

يبدو أن سامسونج تريد بناء على هذا الأساس لتقديم تجربة مؤتمتة بشكل أكبر. في وقت سابق من هذا العام، أكدت سامسونج خططها لتطوير Bixby باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهو ما قد يكون مرتبطًا بهذا الجهد.

ما رأيكم بهذه الفكرة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى