الهواتف الذكيةشاومي

هايبر او اس 2.0 – HyperOS 2.0 سيجلب أفضل ميزة في تاريخ شاومي!

تحديث HyperOS 2.0 سيجلب هذه الميزة الرائعة

ستكشف شاومي عن تحديث هايبر او اس 2.0 “HyperOS 2.0” مع العديد من الميزات المهمة وقد تكون إحدى هذه الميزات أداة “كشف الكاميرا الخفية”. ستكون أداة أمان مثالية للمستخدمين وتضمن أمانًا هائلاً ضد بعض المشكلات السيبرانية وعوامل الخطر.

تحديث HyperOS 2.0 يأتي بميزة كشف الكاميرا الخفية

وفقًا للمعلومات، كانت مديرة Xiaomi Civi – Cici تستخدم هاتف MIX Fold 4 القابل للطي. أثناء استكشاف الجهاز، لاحظت ميزة اكتشاف الكاميرا الخفية في تطبيق أمان HyperOS 2.0 وحاولت اختبارها.

تكشف المدخلات أيضًا أن الميزة تعتمد على خوارزميات ذكية معينة وخدمات WLAN تساعدها في اكتشاف إشارات الكاميرا في منطقة معينة. بمجرد اكتشاف الميزة لأي إشارات تنبعث من الكاميرا، تنبه المستخدم بشأنها.

HyperOS 2.0

ببساطة، ستتعرف الميزة على أي كاميرات مخفية في الغرفة عبر إشارات WLAN. وفي عصر أصبحت فيه التكنولوجيا آمنة وخطيرة في نفس الوقت للمستخدمين، يحتوي HyperOS 2.0 على أداة جديدة تمنع التهديدات الأمنية في المناطق غير المعروفة.

الميزة الجديدة تشبه إلى حد كبير أداة عبر الإنترنت تسمى “Ingram”. وليس من الواضح ما إذا كانت شاومي ستصدر الميزة المهمة مع HyperOS 2.0 لجميع الأجهزة أم ستبقيها محصورة في الهواتف الرائدة. على الرغم من أننا قد نحصل على تفاصيل في المستقبل.

ولن يعمل HyperOS 2.0 على تحسين الأداء أو جوانب واجهة المستخدم للجهاز فحسب، بل سيضيف أيضًا أدوات أمان أفضل وخدمات تحكم قوية في الخصوصية.

سيكون هناك المزيد من هذه الميزات في HyperOS 2.0 والتي ستعزز في النهاية تجربة المستخدم الإجمالية. هذه الميزات موجودة حاليًا تحت الغطاء. لكن الشركة قد تكشف عنها جنبًا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 15 أو في الأيام القادمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى