الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تتخذ إجراءً مفاجئاً سيؤثر على هواتف الملايين.. هل هاتفك مستعد؟

سامسونج تفرض خطوة جديدة قد تعطل تنزيل التطبيقات وتحديثها.. ما القصة؟

أعلنت شركة سامسونج أنه ابتداءً من أمس، 25 سبتمبر، سيكون من الضروري امتلاك حساب سامسونج لتتمكن من تنزيل التطبيقات وتحديثها من متجر Galaxy Store. في السابق، كان بإمكانك تنزيل التطبيقات بدون الحاجة إلى إنشاء حساب، ولكن هذا سيتغير بدءًا من الآن.

سامسونج تلزم المستخدمين بإنشاء حساب لتنزيل التطبيقات وتلقي التحديثات من Galaxy Store

بمجرد فتح متجر Galaxy Store، ستظهر رسالة توضح أنه اعتبارًا من الآن ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف سامسونج للاستفادة من خدمات مثل تنزيل التطبيقات واستقبال التحديثات.

حتى إذا كنت لا تستخدم Galaxy Store لتنزيل التطبيقات، فقد تحتاج إلى إنشاء حساب سامسونج قريبًا، حيث قد تتوقف بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا على هاتفك عن الحصول على تحديثات إذا لم يكن لديك حساب.

تحديثات التطبيقات في الخلفية تعمل تلقائيًا للحفاظ على التطبيقات محدثة، بما في ذلك تطبيقات سامسونج التي تأتي مثبتة مثل Notes و AR Canvas، والتي يتم تحديثها عبر متجر Galaxy Store.

في الوقت الحالي، لا يزال بإمكانك تصفح متجر Galaxy Store كما كان من قبل، ولكن لإكمال عملية تثبيت التطبيقات يجب تسجيل الدخول بحساب سامسونج.

إذا كنت تمتلك هاتف Galaxy ولم تقم بعد بإنشاء حساب سامسونج، فهذا هو الوقت المناسب لذلك. عدم القيام بذلك قد يعني أن بعض التطبيقات ستصبح قديمة وربما غير قابلة للاستخدام، بالإضافة إلى أن التطبيقات غير المحدثة تشكل خطراً أمنياً أكبر.

جدير بالذكر أن بعض تطبيقات سامسونج، مثل Members و Health، كانت بالفعل تتطلب حساب سامسونج. هذه الخطوة تشير إلى أن سامسونج تسعى لتعزيز اندماج المستخدمين في نظامها البيئي الخاص بالأجهزة والبرمجيات.

بالنسبة للمستخدمين، هذا يعني إدارة حساب إضافي، ولكن يمكنك تجاوز ذلك باستخدام حساب جوجل لتسجيل الدخول إلى الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى