الشبكات الإجتماعية

واتساب يجلب تأثيرات هامة ومطلوبة بشدة للكاميرا: إليكم التفاصيل

تحديث واتساب يجلب ميزة هامة ورائعة للغاية

واتساب، أحد أبرز تطبيقات المراسلة عالميًا، يواصل طرح ميزات جديدة لمستخدميه الذين يصل عددهم إلى المليارات. مؤخرًا، أعلنّا عن تأثيرات المكالمات بتقنية الواقع المعزز (AR) والفلاتر الجديدة. لكن يبدو أن هذا ليس كل شيء. واتساب يخطو خطوة إضافية بدمج هذه التأثيرات مباشرة في الكاميرا.

واتساب يجلب مجموعة متنوعة من التأثيرات للكاميرا

بفضل التحديث الأخير لنسخة البيتا من واتساب على نظام أندرويد (الإصدار 2.24.20.20) المتوفر على متجر جوجل بلاي، يبدو أن التطبيق يعمل على ميزة تتيح لك تطبيق التأثيرات مباشرة على الكاميرا.

واتساب يختبر زر فلتر جديد في واجهة الكاميرا، يتيح لك تطبيق الفلاتر بنقرة واحدة. كانت هذه التأثيرات في السابق حصرية للمكالمات الفيديو، لكن الآن يمكن استخدامها للصور والفيديوهات، مما يمنحك حرية إبداعية أكبر.

مع هذا الزر الجديد، يمكن للمستخدمين بسهولة التبديل بين مجموعة من الفلاتر وإجراء التعديلات في الوقت الفعلي قبل التقاط الصور أو الفيديوهات. من بين الخيارات المتاحة، ستجد فلاتر لتنعيم البشرة، وهي مفيدة بشكل خاص لالتقاط صور السيلفي المثالية.

واتساب

كما أضاف واتساب ميزة تغيير الخلفية من المكالمات الفيديو إلى الكاميرا. الآن، يمكنك استبدال خلفيتك الحقيقية بمشاهد افتراضية أو تمويهها بالكامل.

حاليًا، ميزة تطبيق التأثيرات على الكاميرا متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت التحديثات الأخيرة من واتساب بيتا لأندرويد. ومع ذلك، يجب أن تصل إلى مزيد من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

أعتقد أن تأثيرات الكاميرا ستكون إضافة رائعة لواتساب. بطرحها، سيتماشى واتساب – وهو جزء من عائلة تطبيقات ميتا – بشكل أكبر مع نظيريه، فيسبوك وإنستجرام، اللذين يقدمان تأثيرات الكاميرا منذ فترة طويلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى