الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 70 – Huawei Mate 70 قادم بتغييرات جوهرية على التصميم والمواصفات

كشف تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات هواتف هواوي ميت 70

خلال وقت سابق من هذا الشهر، كشفت هواوي عن Huawei Mate XT، وهو أول هاتف في العالم يحمل 3 شاشات قابلة للطي.

هواوي ميت 70 – Huawei Mate 70 كشف تغييرات في التصميم مع كاميرا جديدة بيضاوية الشكل

بحسب تسريب حديث، تخطط الشركة للإعلان عن سلسلة هواتف هواوي نوفا 13 “Huawei Nova 13 في أكتوبر. كما أشار إلى أن هواوي تخطط مبدئيًا لإطلاق سلسلة هواتف هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70” الرائدة، بالإضافة إلى هاتف هواوي ميت اكس 6 “Huawei Mate X6” القابل للطي في نوفمبر.

ويبدو أن المسرب كشف عن تفاصيل التغييرات المتوقعة في التصميم لسلسلة هواوي ميت 70 التي طال انتظارها، وذلك من خلال منشور حديث على منصة Weibo.

وفقًا للتسريب، يأتي النموذج الأولي للهاتف بنظام تعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد متمركز على شاشة منحنية من الأطراف الأربعة. وتأتي كلا النسختين، المرجح أن تكونا هواوي ميت 70 العادي وهواوي ميت 70 برو، بحجم قياسي كبير مع إطار معدني ذو حواف مسطحة ومستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة.

تخطط الشركة للإعلان عن سلسلة هواتف هواوي نوفا 13 "Huawei Nova 13 في أكتوبر. كما أشار إلى أن هواوي تخطط مبدئيًا لإطلاق سلسلة هواتف هواوي ميت 70 "Huawei Mate 70" الرائدة، بالإضافة إلى هاتف هواوي ميت اكس 6 "Huawei Mate X6" القابل للطي في نوفمبر.

هذا يتناقض مع التسريبات السابقة التي أشارت إلى أن هواوي ميت 70 سيحتوي على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة.

أما الواجهة الخلفية من الهاتف، تتميز بجزيرة كاميرا بيضاوية الشكل متمركزة تحتوي على عدسة بيريسكوب واحدة. يُذكر أن سلسلة هواوي ميت 60 كانت تتميز بتصميم يجمع بين المعدن والزجاج على الواجهة الخلفية. ومع ذلك، يشير التسريب الجديد إلى أن الشركة قد اعتمدت ظهرًا زجاجيًا بالكامل لسلسلة هواوي ميت 70.

وأخيرًا، تكهن المسرب بأن المعالج الجديد الذي سيشغل تشكيلة Mate 70 سيوفر كفاءة طاقة أكبر من ذي قبل، وهذا قد يكون السبب وراء عدم حاجة السلسلة إلى كمية كبيرة من مواد التبريد. كما أشار المسرب إلى أن التفاصيل التي شاركها تستند إلى النموذج الأولي، وقد يختلف النموذج النهائي عند الإنتاج.

أعلن ريتشارد يو، أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في هواوي، في وقت سابق أن سلسلة Mate 70 ستعتمد على نظام التشغيل الجديد Harmony NEXT في الربع الرابع. من المتوقع أن يعزز النظام الجديد أداء الجهاز بنسبة 30%، ويساهم في تحسين سرعة الاتصال ثلاث مرات، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 20%.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف هواوي ميت 70؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى