الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب أكبر تغيير في تاريخه!

تحديث واتساب يجلب ميزات جديدة لتخصيص ثيمات المحادثات

يعمل تحديث واتساب “WhatsApp” على ميزة جديدة لتصميم المحادثات الافتراضية مع خيارات تصميم متعددة، وسوف تكون متاحة في تحديث مستقبلي!

تحديث واتساب يجلب ميزات جديدة لتخصيص ثيمات المحادثات

في مقالة متعلق بـ تحديث واتساب التجريبي رقم 2.24.17.19 للأندرويد، أعلنّا أن واتساب يعمل على ميزة جديدة لتصميم المحادثات الافتراضية. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتخصيص مظهر واجهة المحادثات عن طريق اختيار اللون المفضل للفقاعات والخلفيات من مجموعة محددة من الثيمات.

وعلى الرغم من أن هذه الأداة الجديدة للتخصيص ما زالت قيد التطوير، يبدو أن واتساب ملتزم بتحسين هذه الميزة بشكل أكبر قبل الإصدار الرسمي، مما يتيح للمستخدمين اختيار الثيم المفضل لديهم من هذه الواجهة.

وبفضل تحديث واتساب التجريبي رقم 2.24.20.12 للأندرويد، اكتشفنا أن واتساب يعمل على ميزة تتيح للمستخدمين اختيار الثيم المفضل لديهم من مجموعة متنوعة من أنماط التصميم.

يعمل تحديث واتساب "WhatsApp" على ميزة جديدة لتصميم المحادثات الافتراضية مع خيارات تصميم متعددة، وسوف تكون متاحة في تحديث مستقبلي!

كما يمكنكم رؤية من لقطة الشاشة المرفقة، فإن تحديث واتساب يستكشف تنفيذ ثيمات جديدة مع أنماط تصميم متعددة لتطبيق أندرويد، المقرر إطلاقها في تحديث مستقبلي. في هذا التحديث، اكتشفنا أن واتساب يصمم 11 ثيمًا افتراضيًا للمحادثات، مما يجعل المجموعة أكثر تنوعًا وقابلة للتخصيص للمستخدمين.

ومع تقديم هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من تخصيص شكل ومظهر محادثاتهم بشكل كامل بواسطة اختيار ثيمات محددة تتناسب مع تفضيلاتهم، خاصة للوضع المظلم. بالتحديد، سيتمكن المستخدمون الذين يختارون الثيم المظلم من ضبط مستوى السطوع، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

عند اختيار المستخدمين لثيم معين، سيتم ضبط كل من خلفية الشاشة وألوان فقاعات المحادثة تلقائيًا لتعكس النمط المختار، حيث يتضمن كل ثيم خلفية فريدة. ومع ذلك، سيظل بإمكان المستخدمين تغيير الخلفية بشكل مستقل مع الحفاظ على لون الفقاعات الجديدة.

كما سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى القسم الجديد المخصص لتخصيص الثيمات من خلال إعدادات التطبيق في المستقبل، مما يسمح لهم بتعديل شكل ومظهر محادثاتهم.

ومن المهم ملاحظة أن فقط المستخدم هو من سيتمكن من رؤية الثيم الافتراضي المحدد للمحادثات، مما يضمن تجربة شخصية دون المساس بخصوصية أو رؤية المشاركين الآخرين في المحادثة.

وهذه الميزات ستكون متاحة في تحديث مستقبلي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى