سامسونج

سامسونج جالكسي اى 06 – Galaxy A06 السعر والمواصفات وأهم المميزات

سعر ومواصفات وأهم مميزات سامسونج جالكسي اى 06 "Galaxy A06"

من النظرة الأولى يبدوا سامسونج جالكسي اى 06 “Galaxy A06” نسخة طبق الأصل عن جالكسي اى 05 “Galaxy A05″، من التغييرات البسيطة التي ستلاحظها عند النظر بتمعّن في الهاتفين جعل ظهر الهاتف مسطّح أكثر بالإضافة للإنحناءات في الإطارات التي تجعل أزرار الطاقة والصوت أسهل عند الإستخدام.

سعر ومواصفات وأهم مميزات سامسونج جالكسي اى 06 “Galaxy A06”

غير هذا بقي الظهر بتأثير الخطوط المتدرّجة التي تحافظ على الظهر وتحدّ من ظهور أثار البصمات، في الأمام شاشة بحافة سفلية كبيرة بعض الشيء وثقب الشاشة في الأعلى.

على اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة وأزرار خفض ورفع الصوت، وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع سي، سبيكر ومنفذ سماعات 3.5 مم، على اليسار مدخل شريحة الإتصال والكارت ميموري.

سامسونج هذه السنة جعلت الهاتف انحف وأخف وزنا عن الجيل السابق، السماكة 8 ملمتر ووزن الجهاز لايتجاوز 189 غرام.

فيما يخص المواصفات الشركة أبقت على كل شيء من A05 ولم تحدّث أي جانب، الشاشة LCD مقاس 6.7 انش بدقة HD+ بمعدل تحديث ثابت 60 هرتز.

يخرج سامسونج جالكسي اى 06 – Galaxy A06 من العلبة بنظام أندرويد 14 الأحدث، هذا الحافز الوحيد الذي يجعلك تشتري الهاتف بدلا من A05، وقد وعدت سامسونج بسنتين من تحديثات النظام. 

في العتاد لازال معالج Helio G85 من ميدياتك بثماني أنوية وتردد 2 جيجاهرتز بمعمارية تصنيع 12 نانومتر، مع خيارين من الرام، 4 جيجا بايت بسعة تخزين 64 جيجا بايت، وخيار 6 جيجا بايت رام بسعة تخزين 128 جيجا بايت، في كلتا الحالتين يمكن تركيب كارت ميموري خارجية.

في الخلف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة 1.8، مدمجة بعدسة 2 ميجا بكسل بفتحة 2.4 للعزل عن الخلفية.

ويمكن للهاتف تسجيل فيديوهات بجودة Full HD بتردد 60 اطار بالثانية.

بالأمام كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة 2.0.

البطارية في سامسونج جالكسي اى 06 – Galaxy A06 سعتها ل5000 ميلي امبير بقدرة شحن 25 واط، سيتوفر الهاتف باللون الأسود، الأبيض والذهبي بسعر 127 دولار لنسخة 4 جيجا بايت رام و 150 دولار لنسخة 6 جيجا بايت.

ما رأيك في هاتف سامسونج الإقتصادي؟ هل يعتبر خيار جيد كهاتف أساسي لأصحاب الدخل المحدود؟ او حتى هاتف ثانوي لمن يريد تشغيل خط اضافي؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات، الى اللقاء.

سامسونج تكشف عن هاتفها الأرخص سعرا هذه السنة، جالكسي A06، فهل يقدم أي جديد في المواصفات عن ما جاء به A05 السنة الماضية؟ لنتعرف سويا في هذه المراجعة السريعة…

ما رأيك في هاتف سامسونج الإقتصادي؟ هل يعتبر خيار جيد كهاتف أساسي لأصحاب الدخل المحدود؟ او حتى هاتف ثانوي لمن يريد تشغيل خط اضافي؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات، الى اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى