هواوي

هواوي تستعد لإطلاق سلسلة Mate 70 مع مفاجآت بالجملة!

هواوي ميت 70 - Huawei Mate 70 كشف تفاصيل هامة قبل الإطلاق

منذ أزمة هواوي مع الإدارة الأمريكية وحصارها تقنيًا ولوجستيًا، لم تُلزم نفسها بموعد معين للكشف عن هواتفها الرائدة من سلسلة هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70” كما أن التنبؤ بمواصفات الهاتف بات مسألة صعبة.

لكن هذه المرة تسربت معلومات أن هواوي تنوي تقديم تحسينات جوهرية في الأداء إلى جانب زيادة الاعتماد على المكونات الصينية المحلية وتقليل اعتمادها على المكونات الأجنبية بشكل كبير.

ومن المتوقع أن تطلق هواوي الهاتف من سلسلة تشمل أربعة إصدارات، من بينها نسخة خاصة.وأظهرت صورة مسربة جديدة أربعة أجهزة موضوعة بشكل مقلوب مغطاة جزئيًا بأغطية بلاستيكية.

من المتوقع أن يكون الجهاز الأغلى بسعر  1540 دولارًا مع نسخة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام.

هواوي ميت 70

وقد أشار أحد الصحفيين الصينيين على منصة X إلى أن هواوي ستعمل أيضًا على تعزيز مواصفات الجهاز الخارجية مقارنة بسلسلة Pura 70.

وكان هاتف Pura 70 يتميز بأكبر نسبة من المكونات الصينية حتى الآن، حيث يتضمن حوالي 33 قطعة صينية خالصة.

وهذه المرة من المرجح أن تعتمد هواوي على مستشعرات الكاميرا من OmniVision وشاشات من تصنيع شركة BOE .

لكن هناك شكوك إن كانت هواوي سوف تستغني عن مستشعر شركة سوني في هاتفها، وإن فعلتها فيُمكن وصفها بالخطوة الجريئة التي لا تخلو من المجازفة.

أما التصميم، من المتوقع أن يأتي مشابهًا لسلسلة Mate السابقة، مع بعض التحسينات التي تركز على جودة المواد والمظهر العام للجهاز.

ومن المرجح أن يدعم هواتف ميت 70 شبكات الجيل الخامس (5G)، مع تحسينات في الاتصال اللاسلكي والأمان.

الهاتف سيعمل بنظام HarmonyOS الخاص بهواوي، والذي تطوره الشركة كبديل لنظام أندرويد، مع واجهة مستخدم محدثة ومزايا جديدة تعزز من تجربة الاستخدام.

كانت دائما لعبة هواوي وورقتها الرابحة هي البطارية مع صمودها لفترة طويلة وجعلتها تتميز عن بقية الشركات، وهذا ما يجعلنا نتوقع بطارية لا تقل جودة وصمود عن البطارية السابقة.

من المتوقع أن يتم إطلاق هواوي ميت 70 في الصين أولاً في الربع الأخير من هذا العام ثم إطلاقه عالميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى