الهواتف الذكيةشاومي

هايبر او اس 2.0 – HyperOS 2.0 الشركة تؤكد أنه سيمثل تحولًا كبيرًا بفضل ميزاته الجبارة!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول تحديث هايبر او اس 2.0

بالتدريج، نكتشف تفاصيل جديدة حول تحديث هايبر او اس 2.0 “HyperOS 2.0”. حتى الآن، اكتشفنا بعض التغييرات الجمالية في التحديث، وهي تغييرات تعتبر ضئيلة بالمقارنة مع التصريحات الأخيرة لأحد كبار المسؤولين في شركة شاومي.

أعلن لو ويبينغ، رئيس شركة شاومي، أنه حتى الآن نجد في السوق هواتف ذكية مليئة بالوظائف والأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي (ربما يشير بذلك إلى سامسونج وآبل)، وهو أمر سيتغير تمامًا مع وصول هايبر او اس 2.0.

تحديث هايبر او اس 2.0 “HyperOS 2.0” أعيد بناؤه بالكامل ليعتمد على الذكاء الاصطناعي

وفقًا لتصريحات المسؤول في شاومي، تم إعادة بناء HyperOS 2.0 بالكامل استنادًا إلى نموذج ذكاء اصطناعي عالي المستوى. هذا يعني أن النسخة الجديدة من HyperOS لن تكتفي فقط بتنفيذ أدوات قائمة على الذكاء الاصطناعي، بل سيكون النظام بأكمله قائمًا ومتكيفًا وفقًا لعادات المستخدم وما يحدده الذكاء الاصطناعي.

بالتدريج، نكتشف تفاصيل جديدة حول تحديث هايبر او اس 2.0 "HyperOS 2.0". حتى الآن، اكتشفنا بعض التغييرات الجمالية في التحديث، وهي تغييرات تعتبر ضئيلة بالمقارنة مع التصريحات الأخيرة لأحد كبار المسؤولين في شركة شاومي.

يبدو أن تحديث هايبر او اس 2.0 سيركز على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ربط جميع الأجهزة التي تستخدم HyperOS Connect. هذا يمثل تغييرًا جذريًا، وإذا تم إطلاقه بشكل محدود في الأسواق العالمية، فإنه قد يمثل تحولًا أكبر مما شهدناه عند الانتقال من MIUI إلى HyperOS.

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق تحديث هايبر او اس 2.0، ولكن كل الدلائل تشير إلى أنه سيتم الكشف عنه في أكتوبر إلى جانب Xiaomi 15 وXiaomi 15 Pro، ليكونا أول الأجهزة التي تتلقى هذه النسخة الجديدة. من المحتمل أن يكون إطلاقها العالمي في نهاية العام.

زر الذهاب إلى الأعلى