الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اس 10 الترا – Galaxy Tab S10 Ultra ظهور أول صور حقيقية

كشفت تسريبات جديدة عن صور حصرية لجهاز جالكسي تاب اس 10 الترا – Galaxy Tab S10 Ultra بالإضافة إلى نسخة البلس من هذه الأجهزة القادمة قريبًا.

مواصفات جالكسي تاب اس 10 الترا

جالكسي تاب اس 10 الترا

وكشفت الصور الترويجية الأولى للسلسلة، ما توارد ذكره في الأونة الأخيرة حول أن السلسلة ستتكون من جهازين فقط تاب اس 10 بلس وتاب اس 10 الترا.

ويبدو أن الجهازين متشابهين مع نظرائهما في سلسلة اس 9، حيث يحتفظ جالكسي تاب اس 10 الترا بالنوتش في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، بينما نسخة البلس لا تحتوي على نوتش.

وتظهر الصور المسربة جهاز جالكسي تاب اس 10 بلس باللون الفضي، بينما تاب اس 10 الترا باللون الجرافيتي دون كشف المزيد من مواصفات الجهازين.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الأجهزة ستدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، والمخيب للآمال أن الأجهزة ستباع بدون شاحن وسيتعين على المستخدم شراء الشاحن بشكل منفصل.

وتشير التسريبات إلى أن الجهازين سوف يستخدمان المعالج +Dimensity 9300 وهي المرة الأولى التي ستظهر فيها سلسلة هذه الأجهزة بمعالج من نوع آخر غير سناب دراجون كما اعتادت سامسونج في الفترة الماضية.

من المتوقع إطلاق الأجهزة اللوحية في أكتوبر، في نفس الوقت تقريبًا الذي من المرجح أن تقدم فيه MediaTek معالج Dimensity 9400. وبالتالي، لن تستخدم سلسلة Galaxy Tab S10 شريحة MediaTek فحسب، بل إنها لن تتميز أيضًا بأحدث معالج.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى