الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 7 برو تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرائعة

تعمل شركة هونر في الوقت الحالي على هاتفها الرائد القادم هونر ماجيك 7 برو – Honor Magic 7 Pro حيث تم الكشف في أحدث التسريبات عن شكل الهاتف وتصميمه وبعد مواصفاته.

مواصفات هونر ماجيك 7 برو

هونر ماجيك 7 برو

وكشف أحد المسربين عن الصورة التي في الأعلى وقال إنها الواجهة الخلفية للهاتف هونر ماجيك 7 برو، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه وبقية هواتف السلسلة في نوفمبر المقبل.

من حيث المبدأ سيشبه الهاتف الجيل السابق هونر ماجيك 6 برو مع وضع وحدة الكاميرا في جزيرة مربعة في منتصف الهاتف من الواجهة الخلفية.

ويزعم المسرب أن الكاميرا الموجودة في الزاوية اليمنى العليا ستكون بعدسة تقريب بمستشعر من نوع Samsung HP3 بدقة 180 ميجابكسل أو 200 ميجابكسل، مما يعد بقدرات تكبير مذهلة.

وفي الزاوية اليسرى العلوية، يوجد مستشعر LiDAR وفلاش LED ومستشعر درجة حرارة اللون، مما من شأنه أن يعزز التركيز التلقائي والإضاءة.

ستحتوي الزاوية اليسرى السفلية على كاميرا رئيسية OmniVision OV50K بدقة 50 ميجابكسل. وفي الوقت نفسه، ستستوعب الزاوية اليمنى السفلية كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل.

لم يكشف المسرّب عن أي معلومات أخرى حول مواصفات الهاتف بينما تنتشر الشائعات حول أنه سيأتي مزودًا بشريحة Snapdragon 8 Gen 4.

من المتوقع أن يتميز Honor Magic 7 Pro بشاشة OLED منحنية رباعية مثل Magic 6 Pro، ومن المتوقع أن يدعم دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز وقد يحتوي على بطارية سيليكون بسعة حوالي 6000 مللي أمبير.

زر الذهاب إلى الأعلى