الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تعلن عن هاتف Oppo A3 5G بمواصفات رائعة وسعر رخيص

سعر ومواصفات وأهم مميزات Oppo A3 5G

أطلقت شركة اوبو الصينية للتو أحدث هواتفها الاقتصادية في الهند. تم الإعلان عن اوبو اى 3 “Oppo A3 5G” في المنطقة بسعر معقول وشاشة بمعدل تحديث مرتفع وتصميم عسكري وغير ذلك الكثير. ويأتي هذا الإصدار بعد أيام من إطلاق Oppo A3x.

سعر ومواصفات اوبو اى 3 “Oppo A3 5G” وأهم المميزات

Oppo A3 5G: تصميم متين وشاشة سريعة

كانت المتانة أحد محاور التركيز في Oppo A3 5G الجديد. أعلنت الشركة عن هذا الجهاز بتصنيف مقاومة الصدمات العسكرية MIL-STD 810H. يتميز بحساسية SplashProof، مما يتيح لك استخدام الهاتف الذكي حتى عندما تكون يديك مبللة. هناك مقاومة للسوائل وشهادة مقاومة السقوط SGS والمزيد.

أطلقت شركة اوبو الصينية للتو أحدث هواتفها الاقتصادية في الهند. تم الإعلان عن اوبو اى 3 "Oppo A3 5G" في المنطقة بسعر معقول وشاشة بمعدل تحديث مرتفع وتصميم عسكري وغير ذلك الكثير. ويأتي هذا الإصدار بعد أيام من إطلاق Oppo A3x.

في الوقت نفسه، تتميز الواجهة الأمامية بشاشة LCD كبيرة مقاس 6.67 إنش توفر دقة HD + ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز و 1000 شمعة من سطوع الذروة. تتميز شاشة Oppo A3 5G بمجموعة ألوان NTSC بنسبة 83 بالمائة وزجاج Panda للحماية.

الأداء والذاكرة:

بخصوص الأداء، تم تجهيز الهاتف الاقتصادي الجديد بمعالج MediaTek Dimensity 6300 SoC، والذي يقترن بذاكرة وصول عشوائي رام LPDDR4X بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين eMMC 5.1 بسعة 120 جيجابايت. يمكن للمستخدمين استكمال ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين عبر توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 6 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD.

الكاميرات:

للتصوير الفوتوغرافي، يتميز Oppo A3 5G بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف إلى جانب مستشعر صورة بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة، تحصل على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

أطلقت شركة اوبو الصينية للتو أحدث هواتفها الاقتصادية في الهند. تم الإعلان عن اوبو اى 3 "Oppo A3 5G" في المنطقة بسعر معقول وشاشة بمعدل تحديث مرتفع وتصميم عسكري وغير ذلك الكثير. ويأتي هذا الإصدار بعد أيام من إطلاق Oppo A3x.

البطارية والميزات الأخرى:

يعمل Oppo A3 5G ببطارية كبيرة بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 45 وات. يعمل هذا الطراز على واجهة ColorOS 14 المخصصة المستندة إلى نظام التشغيل Android 14. تشمل الميزات البارزة الأخرى ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، وبلوتوث 5.3، وبطاقة SIM مزدوجة، و5G، وWiFi 5.

الأسعار والتوافر

كشفت شركة اوبو عن هاتف A3 5G في السوق الهندية بخيارين للألوان، وهما Ocean Blue وNebula Red. على الرغم من أنه متوفر فقط في تكوين تخزين واحد بسعة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت. يبلغ سعر هذا الهاتف الاقتصادي 15999 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 190 دولار، وهو متاح حاليًا على متجر Oppo India عبر الإنترنت.

ما رأيكم بالهاتف؟ وهل يستحق الشراء؟

زر الذهاب إلى الأعلى