الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 70 – Huawei Mate 70 قادم بمواصفات مبهرة للغاية

مواصفات هواوي ميت 70 تظهر بالتسريبات قبل الإطلاق

كشف المدير التنفيذي لشركة Huawei Yu Chengdong (المعروف أيضًا باسم Richard Yu) في مؤتمر مطوري هواوي الأخير أن سلسلة هواتف هواوي ميت 70 “Huawei Mate 70” ستصدر في الربع الرابع من عام 2024. وفي أحدث الأخبار، كشف Weibo Tipster 智慧皮卡丘 عن مواصفات سلسلة هواتف هواوي ميت 70.

وفقًا للمصدر، ستستخدم جميع طرازات سلسلة هواتف هواوي ميت 70 شاشات مخصصة عالية المستوى بدقة 1.5K. وأضاف أن “بعض الهواتف” من السلسلة ستُجهز بأربع شاشات متساوية العمق، بينما ستُزود الطرز الأخرى بشاشات مسطحة ستكون أيضًا أكثر إحكاما قليلاً.

كما كشف أن الشركة عملت على حل بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. وهناك فرصة لتجهيز السلسلة بماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. للسياق. يحتوي الطراز السابق على ماسح بصمات الأصابع البصري تحت الشاشة.

هواوي ميت 70

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تحتوي السلسلة بأكملها على بطاريات أكبر في الداخل، والتي تستخدم مواد ركيزة مختلفة وقد يكون لها كثافة طاقة أعلى. وتسمح كثافة الطاقة الأعلى للأجهزة بتعبئة المزيد من السعة دون أن تصبح ضخمة.

والجدير بالذكر أن الشركة تعمل أيضًا على جهاز لوحي جديد، ومن المتوقع إصداره جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف هواوي ميت 70 في نوفمبر من هذا العام. وتم إصدار سلسلة هواتف هواوي ميت 60 في نهاية أغسطس من العام الماضي.

ومن المتوقع أن يكون هذا التأخير بسبب تطوير الشركة لنظام HarmonyOS Next، والذي يقال إنه سيحقق تحسينات كبيرة في تجربة المستخدم الإجمالية.

ويشير تقرير سابق إلى أن شريحة الهاتف يمكن أن تستخدم نفس التصنيع 7 نانومتر. ومن المتوقع أن تكون الشريحة هي Kirin 9100 والتي تحقق بطريقة ما كثافة ترانزستور أعلى نسبيًا. يمكن أن تكون عملية 7 نانومتر هي عقدة عملية N + 3 الخاصة بـ SMIC.

ويقال إن السبب وراء استخدام عملية 7 نانومتر هو معدلات العائد المنخفضة والتكلفة العالية لعقدة عملية 5 نانومتر الحالية للمسبك.

زر الذهاب إلى الأعلى