الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 7 سيقدم ميزة هامة للألعاب

واجهة سامسونج One UI 7 تقدم ميزة Good Lock للألعاب، فما هي؟

تشير التقارير إلى أن شركة سامسونج تعمل على تطوير وحدة ألعاب جديدة لمنصة التخصيص Good Lock، والتي من المتوقع أن تُطرح مع التحديث القادم من واجهة سامسونج One UI 7. ستوفر هذه الوحدة الجديدة تحكمًا أكثر تفصيلًا في إعدادات الألعاب، متجاوزةً ما تقدمه حاليًا إضافات Game Booster وGame Booster Plus.

التأكيد جاء مباشرةً من مشرف سامسونج، الذي كشف أن الشركة تستكشف طرقًا لتقديم خيارات تخصيص أكثر تقدمًا لإعدادات الألعاب.

واجهة سامسونج One UI 7 تقدم وحدة Good Lock للألعاب

في الوقت الحالي، تقدم إضافة Game Booster مجموعة من الأدوات الأساسية للاعبين، لكن العديد من المتحمسين طالبوا بإعدادات أكثر تقدمًا. الوحدة الجديدة مصممة لتلبية هذا الطلب عبر منصة أكثر مرونة وقابلة للتخصيص.

بالإضافة إلى ذلك، قد تخطط شركة سامسونج لإعادة تصميم إضافة Game Booster نفسها. وفقًا للمشرف، فإن الواجهة الحالية لـ Game Booster “معقدة بشكل مفرط” و”تفتقر إلى سهولة الاستخدام”. ونتيجة لذلك، تهدف سامسونج إلى تبسيطها، مما يجعلها أكثر سهولة في الوصول وأفضل ملاءمة لاحتياجات المستخدمين لتوفير الإعدادات الضرورية.

تشير التقارير إلى أن شركة سامسونج تعمل على تطوير وحدة ألعاب جديدة لمنصة التخصيص Good Lock، والتي من المتوقع أن تُطرح مع التحديث القادم من واجهة سامسونج One UI 7

بجانب ذلك، من المتوقع أن تجلب واجهة سامسونج One UI 7 العديد من التغييرات الجديدة. فقد كشف تقرير في وقت سابق هذا الأسبوع أن التحديث سيشمل أخيرًا دعم المجلدات الكبيرة.

كما يُتوقع أن تطرأ تغييرات كبيرة على أيقونات التطبيقات الخاصة بسامسونج. وأفادت تقارير متعددة بأن الشركة تستلهم تصميم أيقونات التطبيقات الجديدة من iOS، لكن تبقى الرؤية النهائية لهذا التغيير غير واضحة حتى الآن.

واجهة سامسونج One UI 7، المبنية على نظام Android 15، من المقرر إصدارها رسميًا في أكتوبر. ومن المتوقع أن يبدأ برنامج النسخ التجريبية للتحديث في وقت لاحق من هذا الشهر. سنبقيكم على اطلاع بأي مستجدات تتعلق بواجهة أندرويد الجديدة من سامسونج.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في واجهة سامسونج بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى