أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتسامسونج

سماعات +Galaxy Buds تحصل على تحديث جديد

تحديث جديد لسماعات سامسونج

اكتسبت سماعات سامسونج اللاسلكية شهرة واسعة بين المستخدمين لما تقدمه من أداء جيد واعتمادية عالية وحرصاً من سامسونج على تعزيز الثقة مع مستخدميها قامت الشركة بإطلاق تحديث جديد لـ سماعاتها +Galaxy Buds.

وكما ذكر موقع SamMobile أن التحديث بحجم 1.38 ميجابايت تحت مسمى R175XXU0ATH7، وقد لا يجلب التحديث ميزات جديدة للسماعات او ما شابه فقط سيعمل التحديث على رفع درجة استقرار السماعات.

اذا كنت تمتلك سماعة +Galaxy Buds أو أحد سماعات سامسونج الاخرى وتنوي تحديثها فعليك اولا بتحميل تطبيق Galaxy Wearable من سامسونج ومن ثم البحث عن التحديثات او قد تجدها على شكل اشعار يظهرلك بشكل مباشر عن فتح التطبيق، وفي حالة انك لم تقم بتحديث سماعاتك من قبل ستجد التحديثات السابقة متوفرة.

Galaxy Buds Live

وقد أعلنت سامسونج في مؤتمرها الأخير عن النسخة الاحدث من سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds Live والتي لاقت استحسان كبير لدى المسخدمين بسبب تصميمها الجديد الذي يشبة حبة الفول وما يوفرة من راحة اثناء الإرتداء.

تأتي سماعات سامسونج الجديدة في علبة صغيرة الحجم يُمكن حملها في الجيب كما يمكن شحنها من خلال منفذ USB Type-C او شحنها لاسلكياً، وتوفر العلبة شريط ضوئي LED لمعرفة حالة شحن العلبة.

السماعات تعمل لمدة 6 ساعات للشحنة الواحدة، كما يمكنها العمل حتى 21 ساعة مع علبة الشحن.

تعمل السماعة بإصدار بلوتوث Bluetooth 5.0 وتدعم مقاومة الماء بمعيار IPX2، والسماعة متوفرة بالألوان الأبيض والأسود والبرونزي وتأتي بسعر 169 دولار أمريكي .

هل قمت باقتناء أحد سماعات سامسونج اللاسلكية من قبل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !