الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 7 يصل مبكرًا بميزات مذهلة لمستخدمي سامسونج!

تحديث واجهة One UI 7: مفاجآت وميزات جديدة تقترب من مستخدمي سامسونج!

تعتبر واجهة One UI من سامسونج واحدة من أفضل واجهات المستخدم على نظام أندرويد. كما هو الحال مع كل إصدار جديد، تتزايد التوقعات بشأن الإصدار القادم من تحديث واجهة One UI 7. ولحسن الحظ، قد يكون الانتظار لتجربة هذه البرمجيات الجديدة على وشك الانتهاء.

كشف المُسرِّب الموثوق Ice Universe مؤخرًا أن الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 7 قد يبدأ في أواخر يوليو أو أوائل أغسطس، ما لم تكن هناك تأخيرات غير متوقعة. وهذه المعلومات تتناقض مع تكهنات المُسرِّب الآخر Tarun Vats الذي توقع إطلاقه في الولايات المتحدة وكوريا وألمانيا في سبتمبر. وبناءً على سجل Ice Universe الموثوق، يبدو أن التوقع الأول هو الأكثر احتمالاً.

تحديث واجهة One UI 7

التفاصيل التي تم الكشف عنها حتى الآن حول تحديث واجهة One UI 7 تشير إلى أنه قد يستوحي بعض الأفكار من نظام iOS التابع لشركة ابل. وتشمل هذه التغييرات لوحة الإشعارات وقسم الإعدادات السريعة، بالإضافة إلى إضافة إجراءات سريعة على شاشة القفل.

لتأكيد هذه الشائعات، ظهرت صورة على الإنترنت تبرز أيقونة جديدة لتطبيق المعرض في تحديث واجهة One UI 7. تمت مشاركتها بواسطة @chunvn8888، وتظهر الأيقونة بتصميم ملون بدلاً من التصميم الأحادي اللون التقليدي.

بدلاً من الخلفية الحمراء المألوفة مع أشكال البتلات البيضاء، نرى أساسًا أبيض مع كل بتلة بلون مختلف – مظهر يذكرنا بعض الشيء بأيقونات تطبيقات جوجل.

يشير هذا التسريب إلى أن سامسونج قد تعيد تصميم أيقونات تطبيقات أخرى أيضًا. وقد نرى تحديثات مشابهة للأيقونات الأحادية اللون الحالية لتطبيقات مثل البريد الإلكتروني والملاحظات والكاميرا. كما توجد شائعات حول إضافة ميزة قفل التطبيقات الأصلية، مشابهة للميزات الموجودة في واجهات أندرويد الأخرى.

قد يكون حدث SDC السنوي لشركة سامسونج، الذي يُعقد عادة في أكتوبر، هو المسرح للإصدار المستقر من تحديث واجهة One UI 7. بالنظر إلى الجدول الزمني للعام الماضي، حيث كشفت سامسونج عن تحديث واجهة One UI 6 في SDC وتبعته بإطلاق كامل في نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى