الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 7.0 سيكون النسخة الأكثر تحولاً في تاريخ سامسونج لهذا السبب!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0

لم تقم سامسونج بتغيير واجهة One UI بشكل كبير على مدار السنوات الثلاث الماضية. في العام الماضي، كان تغيير تخطيط لوحة الإشعارات السريعة هو التغيير الرئيسي الوحيد الذي قدمته مع تحديث واجهة One UI 6.0. ومع ذلك، من المتوقع أن تجلب الشركة تحسينات كبيرة في التصميم مع تحديث واجهة One UI 7.0 هذا العام.

تحديث واجهة One UI 7.0 سيجلب أخيرًا تصميمات جديدة للأيقونات

وفقًا لتقرير جديد من المغرد المعروف @UniverseIce، ستقدم سامسونج تصميمًا جديدًا تمامًا لواجهة المستخدم مع تحديث واجهة One UI 7.0. وادعى المغرد، “قد يكون تحديث واجهة One UI 7 النسخة الأكثر تحولاً في تاريخ واجهة One UI”. ويبدو أن سامسونج تقوم أيضًا بتغيير تصميمات الأيقونات مع النسخة الرئيسية القادمة من One UI.

وعادةً لا تقوم سامسونج بتغيير تصميمات الأيقونات بشكل متكرر، وعادة ما يحدث ذلك مرة كل خمس سنوات. لذا، يبدو أن تحديث واجهة One UI 7.0 سيكون إعادة تصميم كبيرة، وقد يسعد مستخدمو هواتف وتابلت سامسونج بسماع هذا. وأشارت بعض التقارير السابقة إلى أن سامسونج قد تقدم درج تطبيقات عمودي مع تحديث واجهة One UI 7.0.

متى سيتم الإعلان عن تحديث واجهة One UI 7.0 وإصداره؟

تحديث واجهة One UI 7.0، تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0، هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 7.0، موعد تحديث واجهة One UI 7.0، ون يو آي  7

قد تبدأ سامسونج في طرح الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 7.0 لسلسلة Galaxy S24 في الشهرين المقبلين. ويمكن أن تمد البرنامج التجريبي ليشمل الهواتف القديمة الرائدة، مثل سلسلة Galaxy S23، في الأسابيع التالية. وقد تصدر عدة نسخ تجريبية قبل الإعلان رسميًا عن One UI 7.0 في مؤتمر مطوري سامسونج 2024 في 3 أكتوبر 2024.

وإذا استندنا إلى سجل سامسونج، فقد تصدر النسخة المستقرة من One UI 7.0 في أكتوبر أو نوفمبر من هذا العام. وقد تحصل جميع الهواتف الرائدة والمتوسطة المتوافقة على تحديث One UI 7.0 المستقر قبل نهاية هذا العام. وقد تحصل بعض الأجهزة الاقتصادية على التحديث في الربع الأول من عام 2025.

برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب أن تأتي بها واجهة سامسونج One UI 7.0؟

زر الذهاب إلى الأعلى