الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 15 وواجهة One UI 7: كشف موعد وصوله لهواتف سامسونج بهذه الميزات الخرافية!

كشف موعد وصول تحديث أندرويد 15 وواجهة One UI 7.0 لهواتف سامسونج

قد تتذكر عندما توقعنا، قبل بضعة أيام، أن One UI 7 سيتأخر، ولكن في غضون ذلك، ستحاول شركة سامسونج تعويض المستخدمين بتحديث تدريجي من شأنه أن يجلب تحسينات برمجية عادة ما تكون مخصصة للهواتف القابلة للطي للعلامة التجارية.

وعلى الرغم من أن هذه أخبار جيدة، فقد كان هناك الكثير من الحديث حول ما يمكن أن تجلبه One UI 7 وهناك الكثير من الترقب.

وبحسب موقع SAMMobile، يبدو أن هناك موعدا في الأفق لوصول One UI 7 مع Android 15 على جميع الهواتف المتوافقة. ويبدو أيضًا أن التأخير مؤكد.

موعد وصول تحديث One UI 7.0 و Android 15 لهواتف سامسونج

ألمحت شركة سامسونج إلى أن إصدار One UI 7.0 قد يتزامن مع مؤتمر مطوري Samsung (SDC) لهذا العام. وسيعقد هذا الحدث في 3 أكتوبر 2024 في مركز مؤتمرات McEnery في سان خوسيه ، كاليفورنيا. بعد قيادة العام الماضي، عندما تم إصدار One UI 6.0 بعد فترة وجيزة من SDC، من المتوقع الإعلان عن One UI 7.0، استنادًا إلى Android 15، وإتاحته للأجهزة المتوافقة في وقت قريب من المؤتمر.

سيجلب One UI 7.0 تحسينات كبيرة في تصميم الواجهة والرسوم المتحركة وعمر البطارية وميزات مثل Bluetooth Auracast. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم ميزات مثل App Lock ودرج التطبيقات الرأسي، وهو أمر يطلبه المستخدمون لفترة طويلة.

مع ما نعرفه حتى الآن، نتوقع أن نجد تحسينات في مجالات مثل Bixby و Buds Auto Switch و Galaxy الذكاء الاصطناعي و Gaming Hub و Samsung DeX. ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن القائمة الكاملة للتغييرات والميزات الجديدة عندما تعلن عن الإصدار التجريبي من One UI 7.0 في الربع القادم. في غضون ذلك ، سيتعين علينا الانتظار.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أكثر ميزة تأمل توافرها في One UI 7.0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى