الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6 يظهران في صور تكشف مفاجآت لا تصدق!

كشف كل شيء حول تصميم سامسونج جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6

لم يتبق سوى أيام قليلة قبل أن تكشف الشركة الكورية سامسونج عن هاتفي سامسونج جالكسي زد فليب 6 “Galaxy Z Flip 6” وسامسونج جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6“. ومع ذلك، فقد تم بالفعل تسريب كل شيء تقريبًا عن هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة.

تسريب حافظات لهاتفي Galaxy Z Flip 6 وFold 6 تعرض التصميم

ظهرت تصميمات الهواتف القابلة للطي من سامسونج مرة أخرى. لن يكون هناك اختلاف كبير في تصميمات Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 مقارنة بالجيل السابق. وتم نشر صور مسربة لحافظات سامسونج الرسمية لهذه الهواتف القادمة على معرض PostImage بواسطة @MysteryLupin على منصة اكس تويتر سابقًا.

ولا يزال هاتف Galaxy Z Flip 6 يحتوي على شاشة غلاف على شكل مجلد وكاميرتين مزودتين بفلاش LED في الخارج. يمكنك أيضًا رؤية الخلفية الافتراضية الخاص به في الصورة أعلاه.

يمكن رؤية الهاتف في غلافه المصنوع من السيليكون المزود بحلقة، مما يسهل حمل الجهاز واستخدامه. وفي الصور أدناه، يمكن رؤية الهاتف بنفس الحالة ولكن باللونين الأزرق الداكن والنعناع.

لا يزال الهاتف القابل للطي ذو النمط الصدفي القادم يستخدم قارئ بصمات الأصابع بالسعة المثبت على الجانب. بشكل عام، يبدو تصميمه مشابهًا إلى حد كبير لهاتف Galaxy Z Flip 5.

وتشير التقارير إلى أنه سيأتي مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الترقية ستجعل الهاتف أكثر سمكًا.

في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية Galaxy Z Fold 6. ويبدو أنه يحتوي على شاشة داخلية مربعة قليلاً، وإطارات أرق، وزوايا أكثر وضوحًا. وتذكرنا هذه الزوايا الحادة بهاتف Galaxy S24 Ultra. وتشير التسريبات إلى أن الهاتف يحتوي على إطار من التيتانيوم وقارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب. يقال إنه يتمتع بنفس سعة البطارية الموجودة في Galaxy Z Fold 5.

في الصور أعلاه، يمكنك أيضًا رؤية هاتف Galaxy Z Fold 6 داخل الحافظة الرسمية Clear Case، والحافظة الدائمة مع الحزام، وحافظة S Pen النحيفة.

يعرض Clear Case تصميم الجهاز بشكل أكثر وضوحًا. يحتوي الهاتف على شاشة غطاء أقصر وأوسع قليلاً، وإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف مع حلقات سوداء متحدة المركز حول مستشعرات الكاميرا، وفلاش LED.

ما رأيكم في تصميم الهواتف بشكل مبدئي قبل الإطلاق؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى