الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6: سامسونج تكشف عن تفاصيل هامة للغاية عن طريق الخطأ

سامسونج تكشف عن تصميم Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 بالخطأ

بينما نحن على بعد شهر تقريبًا من الإعلان الرسمي المحتمل عن هاتفي Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6، يبدو أن سامسونج كشفت عن تصميم الأجهزة عن طريق الخطأ، مما يؤكد لغة التصميم التي تشبه Galaxy S24 Ultra.

سامسونج تكشف عن تصميم Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 بالخطأ

اكتشف بعض محبي سامسونج تصميم Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 عندما نشرت الشركة بطريق الخطأ صورتها التسويقية على موقعها الإلكتروني الخاص كازاخستان.

وكما ترون في الصورة، فإن هاتف Galaxy Z Fold 6 يتميز بتصميم يشبه Galaxy S24 Ultra من حيث الحواف. له جوانب حادة وزوايا أقل انحناءً. وتشير الصورة أيضًا إلى مميزات Galaxy AI، وهو ما تم تقديمه إلى حد كبير، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع أجهزة سلسلة Galaxy S وGalaxy Z الأقدم قد تلقت بالفعل تحديث One UI 6.1.

يتوافق إعداد الكاميرا الثلاثية لجهاز Galaxy Z Fold 6 أيضًا مع التصميم الذي كشفت عنه Tipster Ice Universe الأسبوع الماضي. ويبدو أن الهاتف يضم أيضًا مكبر صوت على شكل فتحة في الأعلى، على غرار هاتفي Galaxy S24 Ultra وGalaxy A55.

يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 6 على شاشة غطاء كبيرة وإعداد كاميرا مزدوجة، كما هو متوقع. يُذكر أن الجهاز سيحصل على كاميرا خلفية أساسية مطورة على شكل مستشعر بدقة 50 ميجابكسل. ويشاع أن الهاتف لا يزال يحتوي على شاشة غطاء OLED بقياس 3.4 بوصة وشاشة داخلية قابلة للطي بقياس 6.7 بوصة. ومع ذلك، سيأتي مع بطارية أكبر قليلاً (على الأرجح 4000 مللي أمبير).

يُشاع أن كلا من Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 يتميزان بتجعد أقل وضوحًا على شاشتيهما القابلة للطي. يستخدم كلا الهاتفين معالج Snapdragon 8 Gen 3. من المحتمل أن يقوموا بتشغيل واجهة One UI 6.1.1 المستند إلى Android 14. ويمكن أن يأتي كلا الجهازين مع وعد بسبع سنوات من نظام التشغيل أندرويد والتحديثات الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى