الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

جي تي اى 7 “GTA 7” تظهر في تسريب مفاجىء قبل إطلاق GTA 6، فما القصة؟

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two يلمح إلى وجود GTA 7 في المستقبل

حصل عشاق لعبة Grand Theft Auto على لمحة عما هو قادم في مقابلة حديثة مع الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك. ويبدو أن لعبة GTA 6 المرتقبة ستكون قفزة كبيرة للأمام في هذه السلسلة، سواء من حيث المبيعات أو الانتشار.

ولقد تغير عالم الألعاب منذ إطلاق GTA V. في ذلك الوقت، لم تكن اللعب عبر الإنترنت بالقوة التي هي عليها اليوم. وتعليقات Take-Two تشير إلى أن GTA 6 قد تدمج بشكل كبير ميزات اللعب عبر الإنترنت للحفاظ على تفاعل اللاعبين وإنفاقهم للمال على المدى الطويل.

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two يلمح إلى وجود GTA 7 في المستقبل

الحماس لا يمكن إنكاره. حقق إعلان إطلاق لعبة GTA 6 أرقامًا قياسية، حيث حصل على 93 مليون مشاهدة على يوتيوب في غضون 24 ساعة فقط. بينما لم تؤكد المقابلة إصدار نسخة من GTA 6 على الكمبيوتر الشخصي، تشير تعليقات زيلنيك إلى أن إعلانًا قد يكون قريبًا.

تمتلك Take-Two تاريخًا في توفير الألعاب على منصات متعددة، لذا يبدو أن إصدار نسخة للكمبيوتر الشخصي محتمل، على الرغم من أن الإطار الزمني المحدد لا يزال غير واضح.

في منعطف مفاجئ من الأحداث، ألمح زيلنيك مازحًا إلى وجود GTA 7، رغم أنه قد يكون بعيدًا. وهذا يشير إلى التزام Rockstar طويل الأمد بسلسلة Grand Theft Auto.

والتفاصيل المحددة نادرة، لكن يبدو أن GTA 6 ستكون إصدارًا ضخمًا. ويجب على المعجبين البقاء مترقبين للإعلانات المستقبلية، خاصة فيما يتعلق بنسخة الكمبيوتر الشخصي وأي ميزات محتملة للعب عبر الإنترنت.

شاركنا توقعاتك حول GTA 7 ..

زر الذهاب إلى الأعلى