مايكروسوفت

بوت تيليجرام الجديد 2024 من مايكروسوفت يوفر ميزات مذهلة ( يمكن للجميع اختباره مجانًا) !

بوت الذكاء الاصطناعي copilot متاح الان بشكل رسمي على تيليجرام بواسطة مايكروسوفت!

مايكروسوفت كانت من اوائل الشركات التي أطلقت روبوت للمحادثة بالذكاء الاصطناعي وذلك كان في العام الماضي وأطلقت عليه اسم bing chat، وبعد ذلك توسعت وغيرت اسمه الى Copilot وتمكنت من تطويره بواسطة أحدث التقنيات حتى أصبح يتفوق على جميع المنافسين.

وذلك لأنه مجاني كما انه يعتمد على قاعدة بيانات gpt 4 المدفوع و مجموعة من البيانات الأخرى، ذلك الأمر جعله يلقى رواجًأ واسعًا بين محبي ومستخدمي أدوات مايكروسوفت، ويبدو أن الشركة ترغب في التوسع مجددًا وذلك عن طريق إتاحتها إمكانية المحادثة مع الروبوت الخاص بها في صورة بوت تيليجرام، ولكن كيف يمكن فعل ذلك وما هي مميزاته؟.

مايكروسوفت تطلق بوت تيليجرام للذكاء الاصطناعي يحمل اسم copilot مع مميزات رهيبة:-

أعلنت مايكروسوفت عبر صفحاتها على المنصات الرسمية والمواقع التابعة لها عن إطلاق بوت تيليجرام للذكاء الاصطناعي يحمل اسم كوبايلوت وذلك بشكل تجريبي بهدف التوسع في دعمها للتقنيات المتطورة ورغبتها في جذب المزيد من العملاء، وبالفعل وصل البوت مؤخرًا الى telegram وأصبح قابل للاستخدام في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من كونه قد يفتقر الى بعض المميزات لأنه في بدايته، إلا أنه يوفر الكثير من الأدوات والمميزات للمستخدمين بما في ذلك إمكانية محاورة روبوت الذكاء الاصطناعي وطلب منه إنجاز المهام، الى جانب قدرته على إنشاء نصوص وترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي والإجابة على أسئلتهم بطريقة مميزة، بالإضافة الى المميزات المذكورة البوت يعمل بطريقة سهلة ومجاني بشكل كامل ولذلك يستحق التجربة.

حيث يمكنك استغلاله في الحصول على نصائح بشأن الأمور التي تفكر فيها، الى جانب ذلك يمكنه مساعدتك في المذاكرة وفهم المواد العلمية المختلفة، كما تستطيع الاعتماد عليها في انشاء الصور وكتابة رسائل البريد الالكترونية والترجمة بين اللغات المختلفة، الى جانب ذلك يمكنك استخدامه في عملك بغض النظر عن مجاله، حيث يوفر لك الكثير من الأدوات والمميزات المبهرة.

نود الإشارة الى أن بوت تيليجرام كوبايلوت ما هو إلا نموذج للرد بالذكاء الاصطناعي، مدعوم من شركات كثيرة ويعتمد على قاعدة بيانات ضخمة، متاح على الكمبيوتر منذ  وقت كبير كما أنه متاح للهواتف ولكن في صورة تطبيق تستطيع تحميله من المتجر، وتعد هذه المرة الأولى التى نرى فيها البوت على تيليجرام بشكل رسمي، ولذلك عليك تجربته.

طريقة استخدام بوت الذكاء الاصطناعي كوبايلوت:-

بوت الذكاء الاصطناعي كوبايلوت

  • في البداية يجب عليك تحميل تطبيق تيليجرام والعمل على تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد فيه.
  • بعد ذلك انقر على أيقونة البحث واكتب العبارة التالية “@CopilotOfficialBot” في مستطيل البحث وانقر على تنفيذ.
  • انقر فوق زر ابدأ وبعد ذلك يجب عليك الموافقة على الشروط والسياسات المنصوص عليها.
  • الان يجب عليك كتابة رقم الهاتف ثم كتابة الكود الذي سوف يصلك في رسالة نصية وذلك لاستخدامه بشكل آمن في انشاء حساب خاص بك في منصة مايكروسوفت الرسمية.
  • بعد تأكيد رقم الهاتف سوف تظهر الأوامر التي يمكن من خلالها التعامل مع البوت واستخدامه كما تشاء.

ختامًا يمكن القول أن إطلاق بوت تيليجرام copilot خطوة هامة قامت بها مايكروسوفت يمكنك استغلالها لصالحك سواء في مجال عملك او حتى في حياتك العادية، والأن أخبرنا عن رأيك في microsoft copilot وهل استخدمته سابقًا؟.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى