أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

مفاجأة من أبل.. استعدوا لاستقبال العضو الجديد في عائلة الألوان

تغيير مفاجئ يعصف بعالم الألوان في أبل.. هل أنتم مستعدون للون الجديد؟

في تطور مثير في عالم “أبل” وعشاقها، أعلن المحلل الشهير مينغ-تشي كو عبر منور له بالأمس على منصة “إكس” عن توقعاته لألوان هاتف “آيفون 16” الجديد. ويبدو أن السلسلة الاحترافية برو ستودع اللون الأزرق التيتانيوم لترحب بلون جديد فاتن هو الوردي التيتانيوم.

وبذلك، ستضم تشكيلة برو الجديدة الألوان الأسود، والأبيض/الفضي، والوردي، والتيتانيوم الطبيعي. أما بالنسبة لهاتفي “آيفون 16″ و”آيفون 16 بلاس” الأساسيين، فيتوقع كو أن تشمل الألوان الأسود، والأبيض، والأخضر، والوردي، والأزرق.

تتماشى هذه التوقعات مع التقارير السابقة، على الرغم من وجود بعض الشائعات حول نموذج باللون الأرجواني. ومع ذلك، لم يذكر كو اللون الأرجواني في منشوره.

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن تشكيلة “آيفون 16” في الخريف القادم، على الأرجح في حدث إعلامي في أيلول/سبتمبر. ومن المتوقع أن يشبه تصميم الهاتف إلى حد كبير نظيره “آيفون 15″، مع زيادة طفيفة في أحجام الشاشة للطرازات برو. كما سيتغير ترتيب الكاميرا المزدوجة على الطرازين 15 و15 بلاس من ترتيب قطري إلى ترتيب مستقيم يشبه إشارات المرور.

ومن المنتظر أن تكون الإضافة الكبرى الجديدة هي زر التقاط “Capture Button”، الذي سيساعد على التقاط الفيديوهات والصور. من المتوقع أن يكون الزر حساسًا للمس، ويستجيب لمستويات مختلفة من ضغط القوة كإدخال. على سبيل المثال، سيتمكن المستخدمون من تركيز الكاميرا في العارض بضغطة نصف قوة، ثم الضغط لالتقاط الصورة فعليًا. وهذا مشابه لسلوك الكاميرات التقليدية.

ما رأيك بألوان “أبل”؟ ما هو اللون المفضل لديك لهاتف “آيفون 16″؟ وهل تعتقد أن اللون الوردي الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا؟ شاركنا رأيك في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى