الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب 2024 يجلب أكبر تغيير في تاريخ التطبيق للأندرويد والايفون

تحديث واتساب الجديد يجلب تغييرات رائعة

أعلنت شركة ميتا عن تجديد كبير وكامل لتطبيق واتساب، مع تحديث الرموز والرسوم. وشاركت الشركة مجموعة صور للتحديثات الجديدة والتعديلات على واجهة المستخدم.

وأعلنت ميتا أن إعادة تصميم تطبيقها سيتم طرحه لجميع المستخدمين، مع العلم أنه متاح الآن لبعض مستخدمي اندرويد وآي أو اس. وفيما يتعلق بالتحديث الجديد، استند على ثلاثة ركائز، العصرية وسهولة الوصول والبساطة.

من أول الأشياء التي ستلاحظها في التطبيق الجديد هو نظام الألوان الجديد تمامًا الذي يتطابق مع شعار التطبيق، مع استخدام ظل جميل من اللون الأخضر في جميع أنحاء التطبيق، إلى جانب الألوان المحايدة الأخرى. علاوة على ذلك، قام التطبيق بتغيير مظهر الوضع الليلي، مما جعله أكثر قتامة من ذي قبل.

وحدثت الشركة مظهر التطبيق بأيقونات جديدة، وقامت بتحديث العديد من الرسوم التوضيحية ، مع إضافة بعض الرسوم المتحركة .

سيلاحظ المستخدمون أن الخلفية الافتراضية، قد تم تغييرها أيضًا، وتتضمن أشكالًا أكثر ارتباطًا بالمستخدمين.

ربما يكون أحد أكبر التغييرات لمستخدمي Android هو نقل شريط التنقل. كان هذا الشريط موجودًا في الجزء العلوي من التطبيق، مما يجعله ممتدًا بعض الشيء لبعض المستخدمين، وقد تم نقله الآن إلى الأسفل، مما يوفر سهولة الوصول بغض النظر عن حجم يدك أو الجهاز، فحينما كان شريط التنقل بالأعلى، كان المستخدم صاحب الهاتف الكبير يعاني في عملية الوصول إلى الأيقونات والمهام بيدٍ واحدة.

سيرى مستخدمو iOS أيضًا تغييرًا في تخطيط المرفقات، مع دُرْجٍ جديد قابل للتوسيع من شأنه أن يسهل إرفاق مقاطع الفيديو والمستندات.

للمزيد من أهم الأخبار شاهد حلقة نشرة تك هذا الأسبوع:

من خلال تجربتنا للتصميم الجديد، لمسنا أن واتساب عاد إلى التصميم الكلاسيكي القديم الخاص بالتطبيق لكن مع سهولة وصول أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى