الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزتين هامتين للغاية!

ميتا تطلق ميزتين جديدتين (ومفيدتين) على واتساب

لقد مر وقتًا طويلًا منذ أن رأينا تحسينات على مجتمعات واتساب، التي وصل منذ عام ونصف ليجمع أعضاء المجموعات معًا حسب الموضوع، مما يتيح لك إنشاء مجموعات فرعية، وإنشاء مواضيع متعددة، وإصدار إعلانات بالتحديثات الهامة. حسنًا، أطلق تطبيق المراسلة الآن طريقتين جديدتين لتنظيم مجتمعات واتساب.

قدمت منصة ميتا للتو ميزتين مفيدتين: من ناحية، أضافوا طريقة جديدة للأشخاص الذين ينتمون إلى مجتمع على واتساب لتنظيم الفعاليات. ومن ناحية أخرى، أضافوا ردودًا منظمة في مجموعات الإعلانات، حتى يتمكن الأعضاء من الرد على التحديثات الهامة من المشرفين ويبقوا متصلين أكثر.

وبدءًا من الفعاليات، فإن فكرة التطبيق هي تسهيل تخطيط عيد الميلاد، أو الاجتماع أو العشاء مع الأصدقاء عبر واتساب. والآن يمكن لأي شخص إنشاء فعالية والجميع يمكنه الرد، حتى يعلم الجميع في المجموعة من سيحضر ومن لن يحضر الاجتماع.

بالإضافة إلى ذلك، سيجد الضيوف الفعالية في علامة معلومات المجموعة، وسيتم إشعار الأعضاء الذين قاموا بالتأكيد عندما يقترب الموعد، وهذا أيضًا ميزة.

كما ذكرنا سابقًا، أعلنت منصة المراسلة عن ميزتين جديدتين، ولا زلنا في انتظار اكتشاف ردود الإعلانات. الهدف من هذه الميزة هو منح أعضاء المنتدى صوتًا والسماح للمشرفين بسماعهم أيضًا، وتجميع وتصنيف الردود حتى يتمكن الجميع من رؤية ما قاله الآخرون في السياق، وبالطبع الحفاظ على إشعارات مكتومة دائمًا.

أما عن توافرها، فأكد مدون ميتا أن ميزة الفعاليات ستصل أولاً إلى المجموعات التابعة لمجتمع واتساب، وستتوسع لتصل إلى جميع المجموعات في الأشهر القادمة. بالإضافة إلى ذلك، تنوي استمرار تقديم ميزات جديدة في المجتمعات والمجموعات حتى يتمكن مستخدمو واتساب من تنظيم حياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى