الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تراهن على الذكاء الاصطناعي “AI Treasure Chest”، لماذا؟ وما هي الهواتف التي ستدعمه؟

الذكاء الاصطناعي Treasure Chest ، رهان شاومي الجديد

يعتبر الذكاء الاصطناعي هو بطل هذا العام في التوقيت الحالي. ونتيجة لذلك، جاء تحديث شاومي HyperOS مع مجموعة لا حصر لها من الوظائف القائمة على الذكاء الاصطناعي.

إلى جانب هذا، تخطط الشركة الصينية شاومي لإطلاق مجموعة جديدة من الأدوات الذكية ولكن فقط لمجموعة مختارة من هواتفها الذكية.

وكما نعلم جميعًا، فإن معالج Snapdragon 8 Gen 3 هو واحد من أكثر المعالجات القليلة حاليًا التي تتوافق مع مع نماذج الذكاء الاصطناعي الإبداعية، مما يتيح للشركات المصنعة مثل شاومي تنفيذ أدوات ووظائف جديدة بشكل أكثر كفاءة وتقدماً في هواتفها.

ومن خلال هذا يولد AI Treasure Chest، وهو مجموعة جديدة من 100 وظيفة مستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي ستصل قريبًا إلى هواتفنا، مما يتيح لنا، على سبيل المثال، إنشاء خلفيات شاشة بطريقة ذكية.

ما هو AI Treasure Chest من شاومي؟ 

يعتبر AI Treasure Chest، الرهان الجديد من شاومي على الذكاء الاصطناعي وفقًا لما ذكره موقع Gizmochina، وتم نشر AI Treasure Chest في الصين كاختبار.

ويتضم AI Treasure Chest حوالي 100 تحسيناً مستنداً إلى الذكاء الاصطناعي لسلسلة Xiaomi 14، Xiaomi 14، Xiaomi 14 Pro وXiaomi 14 Ultra.

وحاليًا لا يُعرف متى ستصل هذه الأدوات الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي إلى المزيد من هواتف شركة شاومي أو حتى على سلسلة Xiaomi 14 الإصدار العالمي والأوروبي.

لكن عندما يحدث ذلك، ستضاعف الفرص، مما يتيح لنا حلاً شاملاً وذكيًا وفعالًا لحل المشكلات كما يوضح الشركة نفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى