الهواتف الذكيةهواوي

بعد 12 عامًا: هواوي تطلق سلسلة هواتفها الأسطورية بإسم جديد وتكشف عن تفاصيل مشوّقة للغاية رسميًا

سلسلة هواتف HUAWEI P70 ستصل بهذا الأسم

نشرت شركة هواوي إعلانًا تشويقيًا رسميًا، كشفت خلاله بأن سلسلة هواتفها الذكية “HUAWEI P70” على وشك الوصول حقًا باسم مختلف.

سلسلة هواتف HUAWEI P70 تأتي باسم HUAWEI Pura70

كانت الشركة الصينية قد أعلنت، من خلال الرئيس التنفيذي لأعمالها الاستهلاكية، أن سلسلة هواتفها الذكية الأسطورية ستغير اسمها مع وصول هذا الجيل الجديد، ليطلق عليه اسم HUAWEI Pura بدلًا من اسم HUAWEI P70.

ومن المفترض أنه سيبدأ هذا التغيير في التسمية مع السلسلة الجديدة، والتي يجب الكشف عنها في الصين في الأيام المقبلة. 

وبعد اثني عشر عامًا، اتخذت الشركة قرارًا بتغيير اسم السلسلة إلى “Pura”، بدءًا من سلسلة Pura70.

 في الفيديو الذي شاركته العلامة التجارية، يمكنك أن ترى كيف أن الشكل المستطيل هو بطل الرواية الرئيسي للإعلان التشويقي، في إشارة إلى الشكل الجديد الذي اختارته هواوي لوحدة الكاميرا الخاصة بالأجهزة.

زمن ناحية أخرى، بفضل أحدث التسريبات، من المعروف أن سلسلة HUAWEI Pura70 ستصل مع أربعة هواتف مختلفة على الأقل، تتمثل في الآتي:

ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كانت كل هذه الهواتف تنتهي بعبور حدود السوق الصينية، أو إذا كان بعضها فقط سيصل عالميًا، كما حدث العام الماضي مع HUAWEI P60 Pro. 

وبالمثل ، لم يتم تأكيد ما إذا كان تغيير الاسم هذا سيمتد إلى جميع الأسواق، أو ما إذا كانت استراتيجية محلية.

في الوقت الحالي، لا نعرف الموعد الرسمي لوصول سلسلة HUAWEI Pura70. وتنشر الشركة إعلانات تشويقية مختلفة على شبكاتها الاجتماعية ، وفي الأيام المقبلة يجب أن تكشف عن موعد تقديم هذه السلسلة التي طال انتظاره.

وتركز السلسلة الجديدة على 5 جوانب رئيسية تتمثل في العاطفة والنقاء والأسلوب والإبداع والكلاسيكية. ويمكنكم مشاهدة الإعلان التشويقي من هنا.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف HUAWEI Pura70؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى