الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تعلن عن إيماءات تحديث HyperOS، وهذا أول هاتف يحصل عليها!

أهم الإيماءات الجديدة التي وصلت في HyperOS

أعلنت الشركة الصينية شاومي عن وصول إيماءات ذكية جديدة إلى تحديث HyperOS. وستظهر هذه الإيماءات لأول مرة مع Redmi Turbo 3 الجديد واستنادًا إلى الذكاء الاصطناعي سيسمح لنا بتنفيذ إجراءات معينة دون الحاجة إلى لمس الشاشة.

وفي غضون ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة، ستقدم شاومي هاتف Redmi Turbo 3 الجديد في الصين، وسيجلب معها إيماءات جديدة تسمى Air Gestures والتي ستسمح لنا بالتحكم في هاتفنا الذكي عن بعد.

أهم إيماءات تحديث HyperOS

كما نرى في الفيديو أدناه، أعلنت شاومي عن وصول إيماءات جديدة إلى HyperOS، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي قادرة على اكتشاف يدنا وبالتالي تفسير إجراءات معينة.

وبفضل هذه الإيماءات، يمكنك إيقاف مقطع فيديو مؤقتا ببساطة عن طريق رفع يدك أو حتى التمرير عبر TikTok دون لمس شاشة شاومي الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا التقاط صور جماعية أو مقاطع فيديو عن طريق أداء إيماءة معينة بيدك أو حتى قبول مكالمة أو تعليقها.

وفائدة أخرى تقدمها لنا هذه الإيماءات الجديدة غير التلامسية هي إمكانية ممارسة الرياضة أو جلسة اليوغا. سيتعرف شاومي الخاص بنا على كل حركة، وبالتالي يكتشف ما إذا كنا نؤدي حركة معينة بشكل صحيح من أجل الانتقال إلى التمرين التالي.

في الوقت الحالي، من غير المعروف ما إذا كانت هذه الإيماءات الجديدة ستكون متاحة في جميع إصدارات HyperOS، على الرغم من أنها ستصل على الأرجح فقط إلى أولئك الذين لديهم معالجات أكثر قوة أو وظائف قائمة على الذكاء الاصطناعي مثل Snapdragon 8 Gen 3 و Snapdragon 8s Gen 3.

زر الذهاب إلى الأعلى