الهواتف الذكيةسامسونج

مميزات جالكسي اس 25 الترا: إليكم قائمة بأهم 5 خصائص وتحسينات جديدة سيأتي بها الهاتف

أبرز التحسينات التي من المقرر أن يأتي بها سامسونج جالكسي اس 25 الترا

منذ فترة والتسريبات والشائعات تتوالى حول هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”. واليوم نحن مع تسريب جديد يكشف عن أبرز مميزات سامسونج جالكسي اس 25 التي سيأتي بها.

أهم مميزات سامسونج جالكسي اس 25

بحسب ما جاء على حساب “BenIt Bruhner Pro” بمنصة X تويتر سابقًا. من المقرر أن يأتي هاتف جالكسي اس 25 الترا بالعديد من التحسينات والمميزات الجديدة.

وفيما يلي أبرز التحسينات التي من المقرر أن يأتي بها سامسونج جالكسي اس 25 الترا:

ميزة 1: تصميم جديد وتيتانيوم أفضل

سيأتي هاتف جالكسي اس 25 الترا مع إعادة تصميم ملحوظة، وغلاف جديد للكاميرا، وإطار متجدد (مع تيتانيوم أفضل).

ميزة 2: أداء رائع ومميز 

بخصوص الأداء، تشير الكثير من التسريبات بأن هاتف جالكسي اس 25 الترا سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen4 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 بسعة 12/16 جيجابايت.

 ميزة 3: شاشة أكبر 

سيحمل الهاتف شاشة أكبر بمقاس يصل إلى 6.9 إنش.

 ميزة 4: تصميم جديد للكاميرا

سيأتي الهاتف بتصميم كاميرا مجددًا بالكامل تشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل، حجمه يقارب 1 بوصة، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة متغيرة 3x-5x بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل. وسوف تشتمل الكاميرا على ميزات مثل معالجة محسنة للصور ومقاطع الفيديو، بفضل معالجة NPU الأسرع في الوقت الفعلي والنماذج والخوارزميات الأفضل

وفقًا لتقرير من شركة Tipster Revegnus (@Tech_Reve)، فإن هاتفي سامسونج جالكسي اس 25 وجالكسي اس 25 بلس سيتخلصان من مستشعر الكاميرا ISOCELL GN3 50MP المستخدم في هواتف جالكسي اس 22 وجالكسي اس 23.

وبحسب ما ورد سيتحول الهاتفان إلى مستشعر كاميرا جديد من سوني. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن الحجم الدقيق للمستشعر ورقم الطراز لجزء الكاميرا هذا. 

ومن الممكن أن تستخدم سامسونج مستشعر كاميرا أكبر، ولكن لا يمكن قول أي شيء على وجه اليقين حتى يتم الكشف عن معلومات أكثر مصداقية ومتعمقة. ونحتاج أن نذكركم أننا على بعد أكثر من عام من الإعلان المحتمل عن سلسلة جالكسي اس 25.

شاركنا أكثر ميزة تأمل توافرها في الاس 25 الترا؟

زر الذهاب إلى الأعلى