جوجل

كشف موعد انطلاق مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O 2024 رسميًا مع أخبار سارة لمستخدمي أندرويد

ماذا تقدم جوجل خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2024؟ كشف تفاصيل هامة للغاية

أعلنت شركة Google عبر حسابها على منصة X “تويتر سابقًا” بأنها ستعقد مؤتمرها للمطورين يوم 14 مايو المقبل من العام الجاري 2024. ويعد مؤتمر المطورين السنوي هذا الذي تنظمه شركة جوجل بأن يكون عرضًا للابتكار والذكاء الاصطناعي، وبالطبع التقدم في نظام أندرويد البيئي.  

ماذا سوف تقدم جوجل خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2024؟

سيبدأ الرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai الحدث في مدرج Shoreline في ماونتن فيو، كاليفورنيا. لكن هذا لن يكون مجرد عرض تقديمي.

يواجه Pichai تحديًا هائلاً: المنافسة المتزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي. وأحدثت شركات مثل OpenAI و Microsoft ثورة في المشهد، ولا يمكن ترك Google هذا وراءها.

Google I / O هي النظام الأساسي الذي تشارك فيه الشركة أخبارها مع مجتمع المطورين العالميين. هذا العام، سيحتل الذكاء الاصطناعي مركز الصدارة.

ونتطلع إلى الإعلانات المتعلقة بما يلي:

Android 15: من الواضح أن Google ستعرض معاينات لنظام Android 15، على الرغم من أن Android 14 كان موجودًا منذ بضعة أشهر فقط.

التطورات في الذكاء الاصطناعي: تستثمر Google بكثافة في الذكاء الاصطناعي. والسؤال الآن، هل سنرى أدوات أو نماذج أو تطبيقات جديدة؟

Pixel 8a: يحتوي Google I / O أيضا على مساحة مخصصة للأجهزة ، حيث يكون Google Pixel 8a هو بطل الرواية في هذا الحدث.

الخلاصة:

سيكون Google I / O 2024 حدثًا مختلطًا، يجمع بين الحضور الشخصي والافتراضي. وسيتمكن المطورون من الحضور شخصيًا في الولايات المتحدة، بينما سيتابع الآخرون الجلسات عبر الإنترنت. التسجيل مفتوح من اليوم على موقع Google I / O الرسمي.

شاركنا توقعاتك بالتعليقات حول مؤتمر جوجل للمطورين هذا العام 2024 …

زر الذهاب إلى الأعلى