الهواتف الذكيةشاومي

تحديث HyperOS يجلب شريط حالة بخصائص وميزات ثورية والأولى من نوعها لهواتف شاومي

تحديث HyperOS يجلب شريط حالة خرافي

يجلب تحديث HyperOS نظام التشغيل الجديد من شاومي معه تغييرات هامة للغاية على المستوى الجمالي. وبالرغم من أن الميزات الجديدة الرئيسية موجودة داخليًا مع تطور أكثر صقلاً تم فيه أخذ أوجه القصور من واجهة MIUI في الاعتبار، إلا أن واجهته ستجلب أيضا ميزات جديدة مهمة إلى هاتف شاومي الخاص بنا.

على سبيل المثال، شريط الإشعارات الديناميكي الجديد. يتميز بتنسيق وتصميم جديد، مما يجعل الشريط العلوي لهواتفنا المحمولة ليس فقط أكثر وظيفية، ولكن أيضا ذكيًا وعمليًا ليوم بعد يوم.

مميزات شريط الإشعارات في تحديث HyperOS القادم إلى هاتف شاومي

كما نرى في الصور التالية، يصبح شريط الحالة أو شريط الإشعارات في تحديث HyperOS ديناميكيًا. بمعنى آخر، يختلف تنسيقه وتصميمه اعتمادًا على المعلومات التي سيتم عرضها، مما يجعله أكثر عملية ليس فقط لإظهار الوقت أو النسبة المئوية للبطارية، ولكن أيضا العناصر الأخرى.

تحديث HyperOS

في هذا، يمكننا الآن رؤية رسم متحرك للشحن عندما نقوم بتوصيل هاتف شاومي بمأخذ التيار الكهربائي. بالإضافة إلى ذلك، سيعلمنا بنوع الشحن، سواء كان سريعًا أم لا. سيسمح لنا أيضا بعرض الإشعارات بطريقة أكثر جاذبية من ذي قبل.

بالإضافة إلى ذلك، في شريط الحالة الجديد في تحديث HyperOS، يمكنك أيضا عرض حالة الأجهزة المقترنة الأخرى، مثل سماعات الرأس اللاسلكية. سيسمح لنا ذلك بإظهار النسبة المئوية لبطارية كل سماعة أذن ، بالإضافة إلى حالة الاتصال.

مما لا شك فيه، هناك وظائف جديدة من شأنها أن تجلب المزيد من المزايا والخصائص إلى هاتف شاومي لدينا. علاوة على ذلك، هذه ليست سوى البداية، حيث أن إمكانيات شريط الحالة الديناميكي الجديد هذا لا حصر لها اعتمادًا على الخيارات التي تريد شاومي دمجها.

ما رأيكم في شريط الحالة في تحديث نظام شاومي الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى