الهواتف الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر اكس 7 بي – Honor X7b رسميًا في الأسواق العالمية مع بطارية كبيرة ومعالج قوي

إطلاق Honor X7b عالميًا ببطارية 6000 مللي أمبير

أطلقت شركة هونر بهدوء هاتفًا ذكيًا جديدًا في الأسواق العالمية، ويطلق عليه اسم هونر اكس 7 بي (Honor X7b) وقد حصل الجهاز سابقًا على شهادات IMDA و TDRA.

ويعتبر Honor X7b هو أحدث هاتف رخيص من الشركة في الأسواق العالمية. والمثير للدهشة أن الجهاز لا يزال يحتوي على بعض المواصفات البارزة بما في ذلك بطارية كبيرة ومعالج Snapdragon وكاميرات خلفية ثلاثية والمزيد. دعنا نتعرف على ما يقدمه جهاز Honor X7b خارج الصندوق.

سعر ومواصفات Honor X7b

يحتوي جهاز Honor X7b على شاشة LCD مسطحة مع فتحة ثقب محاذاة للوسط للكاميرا الأمامية، وشاشة مقاس 6.8 إنش، وتوفر الشاشة دقة FHD ومعدل تحديث 90 هرتز. الشاشة حاصلة على شهادة TUV Rheinland لتقليل التعرض للضوء الأزرق. ويحتوي الهاتف الذكي على شكل يشبه الصندوق قليلاً مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومدمج في زر الطاقة.

Honor X7b

من ناحية البصريات، يحتوي جهاز هونر اكس 7 بي على حلقتين للكاميرا على الواجهة الخلفية تحتويان على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل ووحدة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. وهناك كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

بخصوص الأداء، تم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 680. ويتم تقديمه في 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام وتكوينات التخزين. ويستمد الجهاز طاقته من وحدة بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 35 واط. ويأتي الهاتف الذكي مزودًا بواجهةMagicOS 7.2 استنادًا إلى Android 13.

اقرأ أيضًا: HONOR تطرح أحدث هواتفها HONOR X9b 5G للبيع العام في السوق

يتم تقديم الهاتف باللون الفضي المتدفق والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل. يبلغ سعره 249 دولارًا (229 يورو) ولكن السعر سيختلف حسب منطقة السوق.

ما رأيكم بالهاتف؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى