الهواتف الذكيةفيفو

واجهة فيفو Origin OS 4 تنطلق رسميًا اليوم بميزات خيالية وهذه أول هواتف ستحصل عليها

الإعلان رسميًا عن واجهة فيفو Origin OS 4

بدأ مؤتمر المطورين لشركة فيفو اليوم مع إطلاق واجهة فيفو Origin OS 4، والذي يعتمد على نظام Android 14. تقدم هذه الواجهة مجموعة من الميزات الجديدة، وإعادة تصميم واجهة المستخدم، وتحسينات في الأداء، ولكن يبدو أنه ليس هناك خطط لتوفيره لهواتف خارج الصين.

مميزات واجهة فيفو Origin OS 4

وتشمل تحسينات الأداء استجابة أسرع للتطبيقات، بفضل “بطاقة الرسوم الافتراضية”. حيث يقلل من أوقات فتح وإغلاق التطبيقات بنسبة 36٪ ويعزز استقرار معدل الإطار بنسبة 70٪.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد بلس رسميا. هاتف مطوي قوي لمنافسة سامسونج فولد 4 | vivo X Fold Plus

وما يحدث في الواقع هو أن النظام يعطي الأولوية للمهمة التي تظهر على الشاشة، ويخصص موارد أكبر من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ويمنع “الحسابات غير ذات الصلة”.

واجهة فيفو Origin OS 4
واجهة فيفو Origin OS 4

وتشمل التحسينات البصرية أكثر من 2000 أيقونة معاد تصميمها لتحسين الراحة البصرية. قدمت الشركة “Vivo Sans” المخصص في جميع أنحاء النظام، وهناك أيضًا تفاعلات واجهة المستخدم مع تأثيرات تعتيم فورية، وخلفيات سياقية، وتخصيص شاشة القفل.

الإصدار الجديد من Origin OS مزود أيضًا بـ vivo smart car 4.0. أنها البديلة التي تقدمها العلامة التجارية لنظام Android Auto، والذي غير متاح في الصين. أنها الواجهة التي تحصل عليها عند توصيل هاتفك الذكي بالسيارات المدعومة.

واجهة فيفو Origin OS 4

ميزات أخرى محددة للصين والتي من غير المرجح أن تتوفر عالميًا هي المساعد الذكي الجديد Blue Heart Jr V، الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وميزة Family Health، التي تتتبع أجهزة العائلة الذكية الأخرى في واجهة مستخدم منظمة.

الهواتف التي ستحصل على واجهة فيفو Origin OS 4

سيبدأ توزيع واجهة فيفو OriginOS 4 على الأجهزة الحالية بحلول نهاية العام. وستكون الأجهزة الأولى هي الإصدارات الصينية التي لا تحمل نظام أندرويد لهاتف X Fold2 وهاتف X Flip وهاتف X90 وهاتف X90 Pro وهاتف X90 Pro+، بالإضافة إلى هواتف iQOO 11 وiQOO 11S وiQOO 11 Pro. وستأتي سلسلة هواتف فيفو X100 و iQOO 12 القادمة مع الواجهة مثبة مسبقًا.

ما رأيكم في واجهة فيفو Origin OS 4 الجديدة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى