ثيمات شاوميشاومي

تحميل وتثبيت ثيم HyperOS لكل هواتف شاومي مجانًا بطريقة سهلة

خطوات تحميل وتثبيت ثيم نظام HyperOS على هواتف شاومي وريدمي بوكو

HyperOS هو نظام التشغيل الجديد من شاومي، ولم يكن الإعلان الرسمي للشركة مفاجئًا لأحد بسبب الكمية الهائلة من التسريبات التي ظهرت قبل تقديم هواتف شاومي 14 و شاومي 14 برو الجديدة حيث تم عرض HyperOS جنبًا إلى جنب مع Xiaomi Watch S3. والآن، ما ظهر هو إمكانية تنزيل وتثبيت ثيم نظام HyperOS.

نعم، يمكنك الآن تجربة المشغل الذي سيتم العثور عليه في هواتف شاومي التي تدعم HyperOS. بالطبع، هذا المشغل متوفر في إصداراته الأولى، لذا فمن المحتمل جدًا أن يظهر بعض الأخطاء التي تعيق أدائه بشكل مثلى. ومع ذلك، أنها وسيلة جيدة للاطلاع على ما يخطط له شاومي.

تنزيل وتثبيت ثيم نظام HyperOS

تمكن موقع Xiaomiui من الوصول إلى هذا الملف للتنزيل والتثبيت. هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لتجربة مشغل HyperOS على جهازك، على الرغم من أن المتطلب الرئيسي يتعلق بإصدار أندرويد للهاتف المحمول.

يجب أن يحتوي الهاتف الذي سيتم تثبيت مشغل HyperOS عليه يعمل بإصدار Android 13. هذا أمر ضروري لأنه لن يكون متوافقًا مع إصدارات Android الأعلى أو الأقل، مما يجعل تثبيته عملية شبه مستحيلة.

عندما تتوافق مع الميزة الضرورية، فإن الخطوة التالية هي تنزيل الملف من هذا الرابط. عملية التثبيت تتم بالضبط بنفس الطريقة المعتادة لأي ملف Android، حيث يتعين فقط تشغيل ملف APK لبدء عملية التثبيت ومن ثم انتظار انتهائها.

تحميل وتثبيت ثيم HyperOS

ومع ذلك، في حال عدم تثبيت أي تطبيق عبر ملف APK من قبل، سيكون من الضروري أداء سلسلة من الخطوات السابقة. من بين هذه الخطوات، يتضمن الأمر زيارة إعدادات النظام وتفعيل خيار “السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة” لتمكين تثبيت ملف APK على الجهاز.

هل ستقوم بتحميل وتثبيت ثيم نظام HyperOS؟

تعليق واحد

  1. لا يمكن تثبيته علي بوكو اكس 5 برو بيظهر ان الحزمه تتداخل مع حزمه موجوده بالفعل

زر الذهاب إلى الأعلى