الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تعلن رسميًا عن موعد إطلاق هاتف Oppo A2 مع تفاصل مدهشة للغاية

كشف تفاصيل هاتف Oppo A2

بعد سلسلة من التسريبات والشائعات، أعلنت شركة أوبو رسميًا أن الهاتف الذكي اوبو اى 2 (Oppo A2)سيتم إطلاقه في 11 نوفمبر في الصين. ومن المحتمل أن يكون الهاتف عبارة عن نسخة معدلة من هاتف Oppo A79 الذي تم إطلاقه مؤخرًا للسوق الصينية.

موعد إطلاق Oppo A2

يتميز هاتف Oppo A79 بتصميم نحيف وخفيف، حيث يبلغ سمكه 7.99 ملم فقط ويزن 193 جرامًا. يحتوي على إطار من البولي كربونات ذو ملمس معدني ولوحة خلفية مسطحة مع إعداد كاميرا مزدوجة في غلاف حلقي لامع.

ويحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.72 إنش بدقة FHD+، ومعدل تحديث 90 هرتز، وحماية العين طوال اليوم بالذكاء الاصطناعي من اوبو لتجربة مشاهدة آمنة. كما أنه حاصل على شهادة Widevine L1، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين مشاهدة محتوى فيديو عالي الدقة من Amazon Prime وNetflix.

 Oppo A2
تصميم Oppo A2

يتم تشغيل هاتف Oppo A79 بواسطة MediaTek Dimensity 6020 SoC، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. ويحتوي على مستشعر أساسي Samsung ISOCELL JN1 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا Omnivision OV02B1B بدقة 2 ميجابكسل في الخلف، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الأمام.

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. تشتمل الميزات الأخرى على ColorOS 13 المستند إلى نظام التشغيل Android 13، وتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية حتى 8 جيجابايت، وإعداد مكبر صوت مزدوج مع دعم استريو، وشريحة SIM مزدوجة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هاتف Oppo A2؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى