الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب لوحة مفاتيح جديدة بميزة هامة ومطلوبة بشدة للجميع

لوحة مفاتيح في تحديث واتساب الجديد

في شهر يوليو الماضي من العام الجاري 2023، نشرنا مقالًا يتعلق بميزة جديدة متاحة في أحدث إصدارات من تحديث واتساب الجديد لأنظمة iOS و أندرويد، وهي القدرة على فتح محادثات مع أرقام هواتف غير معروفة.

وبفضل هذه الميزة، يمكن الآن فتح محادثة مع جهة اتصال غير معروفة دون الحاجة إلى إضافة رقم الهاتف إلى دليل العناوين أو جهات الاتصال كما تعرف، وهذا الأمر يسهل على المستخدمين بدء المحادثات وتبادل الرسائل مع الأشخاص.

ميزة دردشة بدون حفظ الرقم تصل في تحديث واتساب الجديد

وبعد تثبيت أحدث تحديث واتساب الجديد التجريبيي لنظام ويندوز من متجر مايكروسوفت، قد يتمكن بعض مشتركي الإصدار التجريبي الآن من تجربة هذه الميزة.

كما يمكن رؤيته في الصورة المرفقة، قد قام تحديث واتساب الجديد بإدخال شاشة جديدة تمكنك من إدخال رقم الهاتف، مما يتيح لك بدء محادثة بسرعة مع شخص غير موجود في جهات اتصالك.

تحديث واتساب الجديد
لوحة مفاتيح في تحديث واتساب الجديد

وإذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة لحساب واتساب الخاص بك، ما عليك سوى فتح شاشة “محادثة جديدة” ويجب أن تجد نقطة دخول جديدة تسمى “رقم الهاتف”. ويجب ملاحظة أنه يمكنك أيضًا البحث عن أرقام الهواتف عن طريق إدخالها في شريط البحث داخل شاشة “محادثة جديدة”، وقد تم تنفيذ هذا بالفعل في تحديث سابق.

وفي رأينا، هذه الميزة هي خطوة مهمة نحو توفير خيار متاح للمستخدمين لبدء المحادثات بسرعة مع جهات اتصال غير معروفة، حيث تقضي على الحاجة إلى ملء دليل العناوين بأرقام هواتف غير موثوقة أو مؤقتة.

بالإضافة إلى ذلك، نعتقد أنها تقدم تجربة أكثر خصوصية في المراسلة، حيث تنطبق الإعدادات الحالية للخصوصية أيضًا على الجهة الاتصال غير المعروف، حيث أن إضافته إلى دليل العناوين كان سيتضمن تلقائيًا الرقم الجديد في إعدادات الخصوصية.

وتتوفر ميزة فتح المحادثات مع أرقام الهواتف غير المعروفة لبعض مشتركي الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت أحدث تحديث لواتساب لنظام ويندوز من متجر مايكروسوفت. وإذا لم تشاهد هذا التحديث في متجر مايكروسوفت، يرجى ملاحظة أنه سيتم توفيره لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى