إكسسوارات وملحقاتسامسونج

شركة سامسونج تطلق شاحن سريع بقدرات وميزات خرافية

مواصفات شاحن سامسونج الجديد 2023

أطلقت الشركة الكورية سامسونج شاحنًا فائق السرعة بقوة 25 واط في كوريا الجنوبية، يتميز بتصميم أنحف وأكثر إحكامًا. وأهم ما يميز هذا الشاحن هو استخدام مادة GaN (نيتريد الغاليوم) ، مما يسمح بتقليل السماكة.

مواصفات شاحن سامسونج الجديد 2023

هذا الشاحن متوافق مع بروتوكول الشحن السريع USB PD 3.0، بما في ذلك PPS (مصدر الطاقة القابل للبرمجة). وتدعي Samsung أن الشاحن الجديد يستهلك 5 ميجاوات فقط في وضع الخمول، مقارنة ب 20 ميجاوات من الطرز السابقة، وهو توفير رائع للطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، جسم الشاحن مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. بهذه الطريقة، بالإضافة إلى الشحن السريع والمحسن، تقترح العلامة التجارية إدخال عناصر بيئية في التصميم.

شاحن سامسونج الجديد 2023

وفي كوريا الجنوبية ، يتوفر شاحن GaN بقوة 25 واط من سامسونج باللونين الأسود والأبيض، بسعر 25,300 وون ، أي ما يعادل حوالي 94 دولار. يعرض عليك أيضًا خيار شراء الشاحن مع كابل شحن USB من النوع C بتكلفة 33,000 وون.

يمكن للمستهلكين الكوريين الجنوبيين شراء الشاحن فائق السرعة بقوة 25 واط بتقنية GaN مباشرة من موقع سامسونج الإلكتروني والمتاجر الفعلية للعلامة التجارية في البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط Samsung لإتاحة المنتج لدى بائعين معتمدين آخرين قريبًا ولديها خطط لتوسيع توافره في الأسواق الدولية.

ما رأيكم في الشاحن الجديد من Samsung؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى