الهواتف الذكيةسامسونج

أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اى 55 الرائد الجديد في الفئة المتوسطة تظهر في التسريبات

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اى 55

كانت جميع جهود شركة سامسونج مركزة على إطلاق ثلاثة أجهزة جديدة ضمن سلسلة Galaxy FE، وهي Galaxy S23 FE و Galaxy Buds FE و Galaxy Tab S9 FE و Tab S9+ FE التي تم إطلاقها رسمياً أمس.

وربما لهذا السبب، بدأت تأتي إلينا أولى الشائعات حول هاتف جديد تعمل الشركة على تطويره وهو سامسونج جالكسي اى 55 (Samsung Galaxy A55).

ويتعلق الأمر بـ Galaxy A55، الهاتف الذكي الرائد في فئة الهواتف المتوسطة المخطط لإطلاقه في عام 2024، وقد تم تسريب بعض التفاصيل التي تلمح إلى خطط سامسونج لهذا الهاتف الذكي الجديد.

إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن سامسونج جالكسي اى 55

تسرب مؤخراً من خلال وسائل الإعلام المتخصصة “Galaxy Club” كشف عن بعض الميزات الرئيسية للهاتف الجديد Galaxy A55 مثل معالجه وكاميراته.

وبناءً على ذلك، يزعم هذا التسريب أن Galaxy A55 سيأتي مزودًا بمعالج Exynos 1480 الجديد، وهو معالج يخضع حالياً للاختبار ويعد أقوى وأكثر كفاءة من Exynos 1380 الذي يتميز به الجيل الحالي Galaxy A54.

سامسونج جالكسي اى 55

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد هذا التسريب أيضًا أن نظام الكاميرات في Galaxy A55 سيكون مشابهًا لسابقه، وأنه لن يكون هناك تغييرات كبيرة بالمقارنة مع هذا النموذج.

وبالتالي، يتوقع أن يعتمد Galaxy A55 على وحدة ثلاثية الكاميرات تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعرًا فائق الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعرًا للتكبير البؤري لم يتم الكشف عن دقته بعد.

كما سيحتوي Galaxy A55 على نفس الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل التي رأيناها في سلسلة Galaxy A5X منذ وصول Galaxy A51 إلى إسبانيا في منتصف عام 2020.

من الواضح أن هذه مجرد أولى التسريبات حول سامسونج جالكسي اى 55 الذي يُفترض أن يصل إلى السوق في مارس 2024، وحتى ذلك الحين يمكن أن تتغير الكثير من الأمور.

كالعادة، سنظل نطلعكم على كل الشائعات التي تصلنا حول الهاتف الذكي الرائد في الفئة المتوسطة من العلامة التجارية الكورية.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هذا الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى