الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فقدت صوتياتك؟ اكتشف الخيارات السرية لاستعادتها في واتساب

استرجاع الرسائل الصوتية المحذوفة بهذه الطريقة

سنشرح لك كيف يمكنك استرجاع الرسائل الصوتية المحذوفة عن طريق الخطأ في واتساب بطريقة بسيطة وخطوات بسيطة. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل حول هذه الطريقة.

استعادة رسائل الصوت أو الملاحظات الصوتية من واتساب أسهل مما تتخيل. إذا حذفت بطريق الخطأ رسالة صوتية كنت ترغب في الاستماع إليها لاحقًا، فقد تكون قد بحثت عن طريقة لمحاولة استرجاع الملف. على الرغم من أن واتساب لا يتضمن خيارًا يسمح بذلك، إلا أن هناك بدائل.

سنشرح لك كيفية استرجاع رسالة صوتية من واتساب تم حذفها بأبسط طريقة ممكنة. سيستغرق منك فقط بضع دقائق، ويمكنك تكرار العملية كما تشاء لاسترجاع الملفات الصوتية المحذوفة من هاتفك المحمول.

الإجراء لاسترجاع واحدة أو أكثر من رسائل الصوت من واتساب التي تم حذفها بسيط. للقيام بذلك، سنلجأ إلى واحدة من أكثر الأدوات فعالية في الوقت الحالي: Tenorshare Ultdata WhatsApp Recovery.

واتساب

تتميز هذه الأداة بعدة مزايا، مثل القدرة على استعادة رسائل الصوت من واتساب وأنواع ملفات مرفقة أخرى، حتى عندما لا يكون لديك نسخة احتياطية من واتساب. ولا تتطلب أي صلاحيات متقدمة.

يتمثل عملها في تحليل شامل للذاكرة الداخلية والخارجية للجهاز المحمول، بحثًا عن الملفات التي ما زالت موجودة في الذاكرة على الرغم من حذفها، لأنها لم تتم الكتابة عليها ببيانات جديدة.

اقرأ أيضًا: كشف الستار عن السر: أهم الخفايا والخبايا للرسائل الصوتية في واتساب

وبهذه الطريقة، يمكن استرجاع ملفات مثل رسائل الصوت والملاحظات الصوتية أو ملفات الصوت.

استرجاع الرسائل الصوتية المحذوفة في واتساب

واتساب
استرجاع الرسائل الصوتية المحذوفة

لاسترجاع رسالة صوتية تم حذفها في واتساب، يجب أن تتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل وتثبيت TenorShare UltData WhatsApp Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان ذلك كمبيوتر شخصي أو Mac.
  2. قم بتوصيل هاتفك الذكي بنظام Android بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، ثم افتح TenorShare UltData WhatsApp Recovery.
  3. في الأداة، اختر الخيار “استعادة البيانات المفقودة”.
  4. إذا كنت تستخدم نظام Android، يجب عليك تفعيل تصحيح USB عبر إعدادات المطورين. إذا كنت تستخدم نظام iOS، يجب عليك فقط إدخال رمز الإغلاق.
  5. باستخدام الهاتف المتصل بالكمبيوتر، اختر الخيار “تحليل البيانات” في الأداة وحدد البيانات التي تريد استردادها. في هذه الحالة، الملفات الصوتية.
  6. انتظر حتى ينتهي العملية. عند الانتهاء، يمكنك تحديد الملاحظات الصوتية والرسائل الصوتية التي تريد استردادها والمسار على جهاز الكمبيوتر حيث يجب حفظها.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك زيارة صفحة مساعدة TenorShare.

كما رأينا، فإن UltData WhatsApp Recovery هي أداة فعالة جدًا لاستعادة البيانات المحذوفة من واتساب على نظام Android. بالإضافة إلى ذلك، توفر وظائف مثيرة للاهتمام مثل التوافق مع نظامي iOS و Android أو بالإضافة إلى ذلك، توفر وظائف مثيرة للاهتمام مثل التوافق مع نظامي iOS و Android أو القدرة على استرجاع أكثر من 7 أنواع مختلفة من الملفات.

يمكن تنزيل هذه الأداة مجانًا من موقع TenorShare. ومع ذلك، للاستفادة الكاملة من إمكانياتها، يجب شراء ترخيص، والذي يبدأ من 45.99 يورو شهريًا. ولفترة محدودة، يمكن الحصول على خصم 20٪ باستخدام رمز الترويج TSESSEO20 عند إجراء عملية الشراء.

هل هناك طرق أخرى لاسترجاع رسائل الصوت المحذوفة من واتساب؟ لقد رأينا بالفعل الطريقة الأكثر فعالية لاسترجاع رسائل الصوت من واتساب على هاتف iPhone أو Android. ومع ذلك، ليست هذه هي الخيار الوحيد المتاح.

إذا كنت ترغب في استرجاع صوت من محادثة تم حذفها، كل ما عليك فعله هو تحميل مستكشف الملفات على هاتفك والانتقال إلى المسار الداخلي/WhatsApp/Media/WhatsApp Audio/ للملفات الصوتية، أو Internal Memory/WhatsApp/Media/WhatsApp Voice Notes/ إذا كانت ملاحظة صوتية. ستجد هناك جميع الملفات المتاحة.

علاوة على ذلك، يجب أن تعلم أن واتساب يسمح أيضًا باسترجاع صوت تم حذفه من قبل الطرف الآخر، على الرغم من أنه ليس دائمًا ممكنًا. في هذه الحالة، يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية تم إنشاؤها بعد استلامك لرسالة الصوت التي تريد استرجاعها، ولكن قبل أن يحذفها الطرف الآخر. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون ملف الملاحظة الصوتية متاحًا، ويجب حذف تطبيق واتساب، ثم إعادة تثبيته واستعادة النسخة الاحتياطية التي تحتوي على الملف.

ما رأيكم بهذه الطريقة؟

زر الذهاب إلى الأعلى