الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 35 – Galaxy A35 تفاصيل كاميرا الهاتف تظهر في تسريبات أولية مع معلومات مهمة

سامسونج جالكسي اى 35 يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل مهمة

بعد أشهر فقط من إطلاق هاتف Galaxy A34 ، بدأت الشائعات حول هاتف سامسونج جالكسي اى 35 – Samsung Galaxy A35 القادم . والذي لا يتوقع ظهوره حتى مارس 2024 إلا إذا غيرت سامسونج خططها وقررت إطلاق الجهاز في وقت أبكر من المعتاد .

تفاصيل كاميرا سامسونج جالكسي اى 35

كشف تقرير جديد عن تفاصيل كاميرات Samsung Galaxy A35 ، وستسعد إحدى الترقيات المهمة جميع عشاق التصوير . حيث أفادت التسريبات ، إن هاتف Galaxy A35 سيحصل على مستشعر بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الأساسية ، وهو ترقية من كاميرا بدقة 48 ميجابكسل استخدمتها سامسونج خلال الأسابيع القليلة الماضية .

سامسونج جالكسي اى 35
سامسونج جالكسي اى 35

من المحتمل أيضًا ، أن يكون هذا المستشعر أكبر من مستشعرات الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل الموجودة في هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة . وإذا انتهى الأمر بأن يكون هذا هو نفس المستشعر الموجود في Galaxy A54 ، فستحصل سلسلة A3x على تعزيز ملحوظ في جودة الصور والفيديو .

اقرأ أيضًا : تحديث One UI 6 وأندرويد 14 يجلب ميزة Screen Curtain لهواتف سامسونج .. كيفية الحصول عليها واستخدامها ؟

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي هاتف Samsung Galaxy A35 على مستشعر بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ، تمامًا مثل سابقه . أما بالنسبة للكاميرات الخلفية الثانوية ، فليس هناك ما يشير إلى ما إذا كانت ستحصل على ترقيات أم لا . حيث تم استخدام مزيج من الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل في العديد من هواتف Galaxy من الفئة المتوسطة ، وهو مناسب فقط للقطات الأساسية فائقة الاتساع وأوضاع الصورة .

سامسونج جالكسي اى 35
سامسونج جالكسي اى 35

مع إطلاق هواتف Galaxy A05 وGalaxy A05s اليوم ، والتي تتميز بكاميرات خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، يبدو أن سامسونج قامت برفع جودة صورتها على جميع الهواتف .

اقرأ أيضًا : واجهة One UI 6.0 وAndroid 14 .. جدول طرح التحديث المستقر وقائمة هواتف سامسونج التي ستحصل عليه

جدير بالذكر ، أنه لا يُعرف الكثير عن هاتف Galaxy A35 حتى الآن ، ولكنه قد يحتوي على معالج Exynos 1480 الذي تم تسريبه مؤخرًا.

ما رأيك في كاميرا هواتف سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى