أخبار الشركاتالهواتف الذكية

الهاتف الوحش يوليفون ارمور 23 الترا UIefone Armor 23 Ultra جهاز خارق بمميزات خرافية

مواصفات يوليفون ارمور 23 الترا Armor 23 Ultra أكثر الهواتف صلابة بقوة تحمل مذهلة

خلال تواجدنا في محفل IFA وبحثنا عن هواتف وأجهزة غريبة ، أثارت انتباهنا لافتات مكتوب عليها عبارات مثل: الهاتف الخشن، أو قائد الهواتف الصلبة ، هاتف يوليفون ارمور 23 الترا Armor 23 Ultra ، إنه خارق للعادة بالفعل ونخصص هذا المقال والفيديو الختامي في نهايته لعرض كل تفاصيله ..

في معرض شركة Ulefone المعروفة بأجهزتها الصلبة والمقاومة للمخاطر، عند اقترابنا للمعرض وجدنا لافتة في الأرض على شكل سجادة بهواتف الشركة مكتوب عليها “مرحبا، ادعس عليَّ من فضلك” لنختبر صلابة الجهاز ، هذا شجّعنا على إلقاء نظرة على أبرز هواتفها المعروضة في المحفل، فهل هي بالفعل صلبة كما تدعي الشركة؟..

يوليفون ارمور 23 الترا
يوليفون ارمور 23 الترا

مواصفات يوليفون ارمور 23 الترا UIefone Armor 23 Ultra

هاتف Armor 23 Ultra، هو وحش UIefone الرائد الذي سيخرج الأسواق نهاية السنة الجارية ويقدم أقوى العتاد والمواصفات الرائدة على جسم مقاوم لكل أنواع التعذيب، مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68  و IP69K متواجدة في الجهاز بالفعل وفي المعرض نفسه قامت الشركة بوضع هواتفها الحاصلة على هذه المعايير داخل احواض الماء والرمال لاختبارها تحت عيون الحاضرين.

أغلب هواتف Ulefone مقاومة للرطوبة الشديدة والبرودة القارسة التي قد تنحذر ل65 درجة تحت الصفر، يمكن للهاتف النزول تحت عمق الماء لمتر ونصف بدون مشاكل، الهاتف ايضا حاصل على الشهادة العسكرية MIL-STD-810H ويقاوم السقوط من ارتفاع متر ونصف بأمان.

واحدة من أكثر المميزات اثارة هي دعم تقنية الاتصال عبر الأقمار الإصطناعية عند عدم وجود شبكة، تقنية كهذه يمكنها انقاذ حياتك لو علقت يوما ما في صحراء قاحلة وباءت كل حلول الاتصال بالفشل.

يوليفون ارمور 23 الترا

بخصوص تجربة الاستخدام فلن تختلف عن معظم الهواتف الرائدة، يأتي بشاشة 6.78 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وفي العتاد معالج Dimensity 8020 يدعم 5G بسعة رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت.

في الخلف 4 كاميرات خلفية ممتازة، عدسة رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل و عدسة الترا وايد بنفس الدقة بالإضافة لعدسة infrared بدقة 64 ميجا بكسل قادرة على التصوير في الليل وفي الإضاءة الخافتة، العدسة الأخيرة تيليفوتو بدقة 8 ميجا بكسل للتقريب ثلاث مرات بصريا.

يوليفون ارمور 23 الترا

بطارية يوليفون ارمور 23 الترا خارقة وتبلغ سعتها 5280 ميلي امبير بقدرة شحن صاروخية 120 واط ، وإن وجدت سعة البطارية قليلة وكنت تبحث عن هاتف بسعة أكبر تصمد لأسبوعين من الشحن فـ Armor 24 سيشفي غليلك بقدومه ببطارية 22 ألف ميلي أمبير و بوزن أكثر من 600 غرام.

الجهاز مناسب لمحبي التخييم في الجبال والبريّة، لذا يأتي مدمج بإضاءة LED في الخلف يمكن انارتها بزر جانبي وستلاحظ قوة الإضاءة ومدى انتشارها، يتيح لك الهاتف التحكم بنسبة الاضاءة أو حتى تحويله لومّاض عبر زر جانبي او عبر تطبيق مدمج في النظام.

يعمل Armor 24 بنظام أندرويد عادي بمعالج اقتصادي Helio G96 مع مواصفات تناسب أكثر أصحاب الإستخدام المتوسط بشاشة 6.78 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز ويأتي برام 8 جيجا بايت بسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت.

الهاتف كذلك مهيأ لجميع أنواع المشاكل التي قد تشكل خطر على الهواتف الأخرى، مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 و IP69K لإستعماله تحت الماء بعمق متر ونصف بدون مشاكل، حاصل على الشهادة العسكرية لمقاومته لكل أنواع الصدمات والسقوط من ارتفاعات تصل لمتر ونصف.

كما يضم أيضا كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل infrared للتصوير في الأماكن المعتمة في الليل وبجودة مقبولة وكافية لرصد الحركات والعناصر الظاهرة في الفيديو، الكاميرا الرئيسية أيضا بدقة 64 ميجا بكسل مموضعة فوق الإضاءة المدمجة، وهي نفس الإضاءة الموجودة في Armor Pad 2، جهاز لوحي مهيأ للتخييم مع حزام خلفي ليسهل على المستخدم حمله بيد واحدة رغم الابعاد الكبيرة والشاشة ذات مقاس 11 انش.

المصباح المدمج بالخلف يمكن انارته بالزر الجانبي أو من داخل النظام في التطبيق، كما يدعم اكثر من درجة انارة حسب الحاجة، يمكن تحويله أيضا لومّاض عند الطوارئ لإثارة انتباه محيطك، الشاشة ضخمة ومناسبة لمشاهدة الأفلام والفيديوهات بجودة FHD+، وسعة البطارية تصل إلى 17 آلاف ميلي امبير لذا لا خوف من أن تنفذ في نفس يوم الشحن.

يوليفون ارمور 23 الترا

ومن جهة اخرى شركة Ulefone فكرت أيضا في مستهلكي المحتوى الصوتي وقدمت لهم Armor 21، من الواجهة يظهر هاتف صلب عادي بواجهة استخدام أندرويد عادية وبأطراف واضح انها صلبة، لكن في الخلف ستلاحظ سبيكر ضخم يميز الهاتف عن البقيّة، فور تشغيل محتوى صوتي ستلاحظ انارة RGB تحيط بالسبيكر وتغمسك أكثر في جو الأغنية أو المحتوى مع جودة الصوت القوية والصاخبة.

بامتلاكك لهذا الهاتف يوليفون ارمور 23 الترا لن تحتاج لسبيكر يأخذ حيز من حقيبتك أثناء التخييم، وكغيره من أفراد الشركة هو أيضا حاصل على نفس شهادات الحماية ومقاوم كذلك للصدمات والسقوط، مواصفات الجهاز متوسطة وسعة بطاريته 9600 ميلي امبير كافية للصمود أكثر من يوم بدون شحن.

بعيدا عن الهواتف من الأكسسوارات المفيدة جدا هي هذه الكاميرا الصغيرة على شكل منظار قادر على التسلسل والدخول لأنابيب ومداخل من الصعب رؤية ما يجري داخلها، بربط المنظار بجهاز Ulefone ستكون قادر على رصد ما يجري في هذه الاماكن مع امكانية تحريك العدسة في كل الزوايا، تأتي مقاومة للماء بمعيار IPX7 ومع فلاش LED قوي للإنارة وجعل الرؤية أوضح، أكثر من هذا يوجد اكسسوارات اخرى تصوّر بتقنية infrared، ويتم ربطها عبر كابل uSmart المدمج فقط في أجهزة ulefone.

يوليفون ارمور 23 الترا

جوابا على سؤال المقدمة ؛ أثبتت الشركة أن أجهزتها بالفعل صلبة ومقاومة لكل أنواع المخاطر التي قد يتعرض لك الهاتف، ما رأيك أنت في أجهزة ulefone بشكل عام؟ هل تستحق التجربة؟ شاركونا آراءكم أسفل في مكان التعليقات.

اقرأ أيضًا لدينا : أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى