الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

الفرق بين سامسونج نوت 20 الترا و نوت 20 من التصميم حتى السعر

تعرف علي الفرق بين نوت 20 و نوت 20 الترا

أعلنت سامسونج عن عملاقها الرائد الجديد نوت 20 الترا وشقيقه Note 20. إذا كنت تبحث عن النسخة المناسبة لك، ستتعرّف في هذا الفيديو على أهم الفوارق والاختلافات بين الهاتفين.

الفرق بين نوت 20 و نوت 20 الترا

يتشابه الجهازان كثيرا من حيث الشكل والتصميم، لكن يختلفان بشكل رئيسي في الحجم، فهاتف Note 20 ultra أكبر وأثقل وزناً من هاتف نوت 20 العادي.

وبالتالي فإن حمل ومسك الهاتف يكون أكثر راحة في نوت 20 العادي. أما لمحبي عرض المحتوى الكبير، فهاتف سامسونج نوت 20 الترا هو الخيار الأفضل بالتأكيد. 

من الأمام نجد هاتف نوت Note 20 ultra بزوايا مربّعة أكثر من هاتف نوت 20 العادي الذي تبدو زواياه أكثر دائريّة، ونجد الحواف فيه أيضاً أسمك بقليل من شقيقه الأكبر. في Note 20 ultra نجد الشاشة منحنية على الأطراف، أما في نوت 20 العادي الشاشة مسطّحة. (عرض الجهازين من الأمام)

من الخلف نجد إطار الكاميرات في Note 20 ultra بحجم وبروز أكبر أيضاً، وذلك بسبب التقنيات الإضافية التي يحتويها الجهاز في التصوير مثل Laser Autofocus. (عرض الجهازين من الخلف)

هاتف نوت 20 الترا يتميز أيضاً بهيكل زجاجي من نوع غوريلا غلاس Victus، وهو أحدث أنواع الزجاج والأفضل في مقاومة الصدمات والخدوش، بينما يغطّي هيكل نوت 20 العادي البلاستيك المدعّم الذي يعطي ملمس الزجاج.

الظهر لامع في هاتف Note 20 ultra ما عدا نسخة اللون البرونزي، وبالتالي يجمع بصمات الاصابع… أما في نوت 20 العادي فكل الألوان تأتي بظهر مطفي لا يمتص البصمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى