ابلالساعات الذكية

ابل واتش الترا 2 – Apple Watch Ultra 2 ساعة ابل الجبارة

سعر ومواصفات Apple Watch Ultra 2

بعد سيل من التسريبات، أعلنت شركة آبل الأمريكية مساء اليوم عن الجيل الثاني من ساعتها الجبارة ابل واتش الترا 2 – Apple Watch Ultra 2 فهيا نتعرف على مواصفاتها وسعرها رسميًا.

مواصفات ابل واتش الترا 2

ابل واتش الترا 2

التصميم جاء مشابهًا للجيل الأول تقريبًا لكن العتاد الداخلي مختلف وهناك العديد من الترقيات والتحسينات على الساعة المخصصة للظروف الصعبة.

سيتم تشغيل الساعة بواسطة الشريحة الجديدة من ابل Apple S9 SiP التي تحتوي على 5.6 مليار ترانزستور بالإضافة إلى شريحة U2 ذات النطاق العريض للغاية وهذا ما سيؤدي إلى تمكين ميزات متطورة جدًا في الساعة بما في ذلك تحسين أداء Siri وتتبع الموقع الدقيق للغاية.

ومن الأمور الرائعة ان ساعة ابل واتش الترا 2 جاءت بشاشة ذات سطوع 3000 شمعة في المتر المربع وهي أول شاشة تصنعها ابل بهذا السطوع، كما أوضحت آبل خلال المؤتمر أن بطارية الساعة ستعمل 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفض و 36 ساعة في الوضع الطبيعي.

ستأتي الساعة مع نظام تشغيل واتش او اس 10 مع جلب ايقونات وتطبيقات معاد تصميمها، مع ميزة رسم الخرائط والعديد من تمارين اللياقة البدنية، كما تدعم الغوض حتى 40 مترًا تحت الماء.

وأعلنت آبل عن ميزة النقر المزدوج بالأصابع لاتمام بعض الإجراءات مثل الرد على المكالمات الهاتفية وانهائها أو إطفاء المنبه.

كما كشفت آبل لأول مرة عن الوضع المظلم في الساعة حيث ستصبح الشاشة بالكامل باللون الأسود للحفاظ على عين المستخدم.

يمكن طلب الساعة مسبقًا بدءً من اليوم بسعر 799 دولار أمريكي سوف تتوفر الساعة في الأسواق في 22 سبتمبر القادم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى