الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 برو بلس – +Huawei Mate60 Pro يظهر في تفاصيل رسمية مذهلة متعلقة بالكاميرا!

تفاصيل حول هواوي ميت 60 برو بلس

مع اقتراب هاتف هواوي ميت 60 برو بلس – +Huawei Mate60 Pro من الإطلاق، ظهر اليوم في تفاصيل مدهشة تكشف تصميم الهاتف في صور حصرية.

هواوي ميت 60

تفاصيل هواوي ميت 60 برو بلس

في خطوة جريئة تركت صناعة التكنولوجيا في حالة من الترقب، احتلت سلسلة Mate60 من هواوي مركز الصدارة هذا الأسبوع من خلال إطلاقها المباشر والبيع المفتوح لإصدار Mate60 القياسي وإصدار Mate60 Pro المتميز.

التطور الأخير الذي أثار الإثارة بين المتحمسين هو عرض صور خاصة بهاتف هواوي ميت 60 برو بلس – +Huawei Mate60 Pro بواسطة بعض المسربين على موقع ويبو الصيني.

يتم تسليط الضوء بشكل مباشر على التغييرات المهمة التي تم إدخالها على أنظمة الكاميرا الأمامية والخلفية، والتي تعد بإعادة تشكيل مشهد التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 مع أبرز الميزات رسميًا

تم العثور على أحد التعديلات الأكثر لفتًا للانتباه في إعداد الكاميرا الأمامية. يتميز هاتف هواوي ميت 60 برو بلس بإجمالي أربع فتحات مثقوبة مرتبة بدقة في الجزء الأوسط من الشاشة.

تعد هذه ترقية كبيرة عن أشقائه – Mate60 وMate60 Pro – اللذين يتميزان بتصميم ثقب واحد وثلاثي الثقب، على التوالي، حيث يشير هذا التوسع في عدد الثقوب إلى تقديم وظائف مبتكرة من شأنها أن ترفع مستوى تجربة المستخدم.

هواوي ميت 60 برو بلس

ومن الجدير بالملاحظة أيضًا التحول الذي شوهد في هيكل الكاميرا الخلفية لهاتف +Huawei Mate60 Pro. مع إجمالي ستة فتحات، يستوعب هذا التكوين المتطور خمسة مستشعرات للكاميرا وفلاش

ويظل الترتيب الدقيق لهذه العدسات لغزًا محيرًا، مما يترك المتحمسين وخبراء الصناعة ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي من هواوي.

ما رأيكم في تصميم الهاتف الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى