الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي برو – Xiaomi 13T Pro يظهر في صور حيّة مذهلة تكشف تصميم الهاتف ومميزاته!

تفاصيل جديدة حول Xiaomi 13T Pro

قبل إطلاقه بأيّام، ظهر شاومي 13 تي برو – Xiaomi 13T Pro اليوم في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف في صورٍ حية ومذهلة، كشفت بعض مواصفات الهاتف وتفاصيله.

شاومي 13 تي برو
شاومي 13 تي برو

تفاصيل شاومي 13 تي برو

كشف تسريب جديد عن صور لهاتف شاومي 13 تي برو والذي أظهر صور الهاتف وتصميمه الخلفي والأمامي، حيث ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

يحتوي الجزء السفلي على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات، ويحتوي الجزء الأمامي على كاميرا سيلفي في منتصف الشاشة.

تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 20 ميجابكسل، لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

بحسب تسريبات سابقة، فإن الهاتف مزود بمعالج MediaTek 9200+ SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. ومع ذلك، سيتم أيضًا إصدار ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وتكوين تخزين بسعة 1 تيرابايت

اقرأ أيضًا.. أهم 5 إعدادات يجب ضبطها الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو بخطوات سهلة وبسيطة

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشاشة عبارة عن لوحة OLED طويلة مقاس 6.67 بوصة بدقة 2712 × 1220 ومعدل تحديث 144 هرتز.

من المتوقع أن تعمل حزمة بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز الذي يدعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى