إكسسوارات وملحقات

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف ستغير نظرتك إلى جهازك وبأسعار رخيصة أقل من 20 دولارًا!

أفضل 10 اكسسوارات وتقنيات الهواتف بسعر أقل من 20 دولار

كيف تستطيع شحن هاتفك بدون كهرباء أو بنك طاقة؟ وكيف يمكن تحويل هاتفك لمحفظة نقود؟ وكيف تحمي جهازك من السقوط للأبد؟ تحتاج إلى اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف بأسعار رخيصة وبأدوار تنقل استعمال الهاتف لمستوى أخرى ، وفي هذا المقال سنعرض لكم 10 اكسسوارات بسعر أقل من 20 دولار ستغير نظرتك لهاتفك، هيا بنا ..

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف بأسعار مناسبة جدًا

البداية مع : سافر براحتك

المسافرون بكثرة على علم بمشاكل اختلاف نوع مقبس التيار من دولة لأخرى، بدل شراء محول خاص في كل مرة تسافر لدولة أجنبية، يمكن الاستثمار في محول واحد يضم كل أنواع المقابيس تغطي أكثر من 150 دولة، يتيح المحول ثلاث مخارج USB A عادية ومخرج Type C لشحن أكثر من هاتف أو جهاز في وقت واحد بأمان وسرعة عالية، المحول قادر على ضبط قدرة شحن كل مخرج حسب الجهاز المتصل ويوازن بين باقي الأجهزة الأخرى، سعر المحول 20 دولار.

ثانيا : حافظة ومحفظة

ماهي احتمالية نسيان محفظتك مقابل هاتفك؟ بالتأكيد نسبة نسيان محفظتك ستكون أعلى بالرغم أنها لا تقل أهمية عن الهاتف عما تحتويه داخلها من أموال وبطاقات ضرورية، لتفادي هذا كله إليك غطاء هاتف بثلاث مداخل خاصة بالبطاقات الضرورية أوالنقود.

الغطاء مصنع بمواد جلدية تحمي هاتفك وحتى بطاقاتك المحفوظة من أي ضرر، مع هذا الغطاء نتحداك أن تنسى أموالك وبطاقاتك المهمة في المنزل مجددا، هذا الغطاء أدناه مخصص لجهاز أيفون 14 بسعر 15 دولار، لباقي الهواتف يكفي البحث عن عبارة Wallet Case ثم اسم هاتفك.

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف
اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف

ثالثا : لا كابلات بعد اليوم

ربما وجدت حلا لكابل هاتفك، لكن ماذا عن السماعات وكابلات الشحن الاخرى ؟ هذه اللفافات أدناه ستكون حلا عمليا وتقتصر عليك الجهد والوقت في فك سلك السماعات أو الكابلات المشتبكة في كل مرة تحتاجها، تأتي أربع قطع صغيرة وخفيفة الوزن بألوان مختلفة.

طريقة استعمالها سهلة للغاية، قم بطي الكابل على شكل حلقة وادخلها في الجزء المنبثق في اللفاف، اجذب قليلا للواراء وسيتم لف السلك تلقائيا، اللفافات ليست مخصصة فقط لترتيب الكابلات بل أيضا لمساعدتك على السفر والتنقل بحزم منظمة، سعر 4 لفافات 15 دولار.

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف
اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف

رابعا : أدوات القناص

دقة التصويب والتوقيت المناسب تلعب دور كبير في ألعاب مثل Call of Duty وPUBG Mobile وغيرها من الألعاب المشابهة، هذه قفازات خاصة بإصبعي الإبهام مصنوعة من ألياف فضية ترفع دقة التصويب والاستجابة لمستوى عالٍ في هذه الألعاب، القفازات مقاومة للعرق والأسطح الزيتية والمتسخة وغيرها من العوامل البسيطة التي تؤثر على دقة التصويب في الحالات العادية، ما جعلها معتمدة من قبل المختصين والمنافسين في الرياضات الإلكترونية أو Esport، سعر القفازات 13 دولار.

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف
اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف

خامسا : وداعا للاهتزاز

هذه ليست لعبة سابق ولاحق، بل حامل لهاتف أو كاميرا DSLR يساعدك على تسجيل فيديوهات سينيمائية رائعة وسلسة بدون اهتزازات وتكلفة أقل بدل صرف مئات الدولارات على سلايدر سينيمائي احترافي، الحامل يعتبر متين بهيكل من الألومنيوم وعجلات من السيليكون لتحرك سلس في أسطح مختلفة وفي عدة اتجاهات وزوايا، سعر الحامل 18 دولار.

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف
اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف

سادسا : لا وقت لنضيعه

ريثما يتخلص العالم من الأسلاك تماما ونتعامل فقط بالتقنيات اللاسلكية، نحتاج لهذا النوع من الأسلاك المحاطة بحلقات مغناطيسية من الأطراف والمنتصف، ان كنت مستخدمًا لأجهزة أبل فإن شراء كابل Lightning من هذا النوع سيجعل مكتبك منظما أكثر عند شحن الهاتف بدلا من الكابلات المبعثرة في كل مرة.

أيضا وضعه في الحقيبة أثناء التنقل سيكون أسهل وأكثر عملية من الكابلات الإعتيادية، سعر الكابل 16 دولار، لمستخدمي أندرويد ، الشركة توفر كابل Type C من نفس النوع بسعر 10 دولار.

التفاصيل في الفيديو نهاية المقال ..

سابعا : وداعا للجروح

هذا السائل مخصص للنوافذ الأمامية والزجاج الأمامي للسيارات ليصلح الجروح والإنكسارات الخفيفة، لكن يمكن استعماله أيضا ان كانت لديك جروح أو انكسارات خفيفة في شاشة هاتفك، طريقة الإستعمال بسيطة … الصق الأنبوب على المنطقة المجروحة وقم بسكب السائل داخل الأنبوب ثم ضع عليها الطبقة البلاستيكية المدرجة في العلبة واتركها لبضع دقائق حتى تجف، بعد ذلك قم بازالة الطبقة وستلاحظ الفرق الواضح… سعر السائل يختلف من جودة لأخرى لكن لن يتجاوز 15 دولار.

التفاصيل في الفيديو نهاية المقال ..

ثامنا : خمسة في واحد

قد تراها عصا تحكم عادية لتعزيز تجربة اللعب المحمول، لكنها أكثر من ذلك بكثير، هي عصا تحكم بأزرار L1 و R1 لتصويب أدق، مع مروحة لتبريد الهاتف، مع بنك طاقة وأيضا تستعمل كحامل للهاتف … هذه التجميعة كافية أن تعتبر أفضل اكسسوار للهاتف لرواد للألعاب القوية،لا تجعل فقط تجربة اللعب مريحة، بل ترفع أيضا من كفاءة الجهاز وأداءه بخفض درجة حرارته، وعند اللعب لساعات طويلة وتستنزف بطارية الهاتف، يمكن الإستعانة ببطارية 4000 ميلي امبير مدمجة بالإكسسوار، سعر التقنية 16 دولار.

التفاصيل في الفيديو نهاية المقال ..

تاسعا : حامل للمهام الصعبة

مع هذا الحامل يمكن حرفيا تثبيت هاتفك المحمول في أي مكان، في المطبخ، فوق سطح المكتب،  على المرآة … بل حتى على قضبان حديدية، يأتي الحامل مع سطح لاصق لثبيت هاتفك وفي الخلف أسلاك صلبة لربطها بأي جزء من العناصر المحيطة بك، الحامل مرن لإستعماله في أي نشاط يومي يتطلب الهاتف، سعر الإكسسوار 20 دولار.

التفاصيل في الفيديو نهاية المقال ..

عاشرا وأخيرا : ميني سبيكر 

سبيكر بلوتوث قد لايكون عمليا في بعض الحالات، أحيانا تحتاج فقط لرفع الصوت فقط بنسبة كبيرة عن نسبة الهاتف القصوى، هذه الأداة تؤدي لك هذه الخدمة … يكفي فقط ربطها عبر منفذ 3.5 ملم وسترفع مستوى الصوت لنسبة مرضية جدا، حجمها الصغير ووزنها الخفيف يسهل عليك حملها والتنقل بها فقط في جيبك، وسعرها لا يتجاوز 16 دولار.

كانت هذه أفضل واهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف المجنونة بسعر أقل من 20 دولار، شاركنا أسفل في مكان التعليقات أفضل تقنية أو اكسسوار نال اعجابك وترغب في شرائه.

فيديو اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف

اهم اكسسوارات وتقنيات الهواتف

زر الذهاب إلى الأعلى